دافيد ألابا ينقذ دفاع ريال مدريد أمام إشبيلية بالدوري الإسبانى

التاريخ : 2023-10-17 (03:45 PM)   ،   المشاهدات : 310   ،   التعليقات : 0

دافيد ألابا ينقذ دفاع ريال مدريد أمام إشبيلية بالدوري الإسبانى

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن هناك أخبار سارة تنتظر ريال مدريد، في مواجهته أمام إشبيلية، في منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24. 

ويستضيف إشبيلية العملاق المدريري ريال مدريد ، مساء السبت المقبل، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة العاشرة لليجا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يلحق النمساوي دافيد ألابا بقائمة مباراة إشبيلية، بعد شفائه من الإصابة العضلية التي لحقت به الفترة الماضية. 

وأضاف الصحيفة، الإسبانية أن ألابا شارك بشكل طبيعي في الجلسة التدريبية الأولى هذا الأسبوع، بعد ظهر يوم الإثنين، في مرافق الفالديبيباس بدون اللاعبين الدوليين.

وتعد عودة ألابا خبرا سارا لكارلو أنشيلوتي، خاصة في ظل إيقاف ناتشو، بعد طرده أمام جيرونا، والإصابة الطويلة للبرازيلي إيدير ميليتاو. 

اشتكى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، من جدول المباريات المزدحم للفريق الملكى خلال الفترة الأخيرة فى جميع البطولات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مشكلة الجدول المزدحم الذي يعاني منه ريال مدريد وجميع الأندية، موضحة أنه لقد تحدث تشواميني وكارلو أنشيلوتي والعديد من اللاعبين عن هذه المشكلة، الجميع يطالب بوجود حل لهذه المشكلة.

ويتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة التاسعة من عمر المسابقة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

وفاز ريال مدريد مؤخرا على ملعب نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين متتاليين.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

بيريز يستهدف جمع الشقيقين بيلينغهام في ريال مدريد