المدير الرياضي لنادي برشلونة يتحدث عن صفقات برشلونة والتجديد لثنائي الفريق

التاريخ : 2023-10-17 (03:07 PM)   ،   المشاهدات : 243   ،   التعليقات : 0

المدير الرياضي لنادي برشلونة يتحدث عن صفقات برشلونة والتجديد لثنائي الفريق

تحدث ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن تجديد عقد اللاعب فرينكي دي يونج، بجانب تطور مستوى الموهبة لامين يامال مع البارسا.

وقال ديكو في حوار أجراه مع صحيفة موندو ديبورتيفو "عندما نتحدث عن المستقبل والصلابة، فإن هناك لاعبين نود استمرارهم معنا مثل دي يونج، لكننا لم نتحدث عن التجديد بعد".

ويرتبط عقد الهولندي فرينكي دي يونج مع ناديه برشلونة حتى 30 يونيو 2026.

وأضاف "نحب فرينكي وبيدري وأراوخو وجافي وجوندوجان الذين يمكنهم البقاء معنا لعدة سنوات، ودي يونج في عمر مثالي ويلعب بمستوى مميز، ولهذا السبب نريد استمراره".

وتابع ديكو "لا أعلم ماذا حدث بين فرينكي دي يونج وبرشلونة في الماضي، لا أستطيع التحدث عن أشياء لم أكن حاضرًا فيها، لكن في النهاية اللاعب هو من يقرر مستقبله".

ولفت "أرى دي يونج سعيدًا ويستمتع بكرة القدم، وفي برشلونة يجب على اللاعبين أن يكونوا سعداء لتقديم أفضل مستوى لديهم، مع الإشارة إلى الضغط الموجود هنا".

وشدد ديكو "يجب عدم إجراء مقارنات بين لامين يامال وليونيل ميسي، حتى لا يصبح اللاعب الشاب ضحية للتوقعات، فكل لاعب لديه قصته، ويامال يمتلك موهبة خاصة ومختلفة عن الآخرين، والمدرب تشافي يعرف ذلك أيضًا".

وأتم "يجب علينا أن نترك لامين يامال بمفرده يستمتع بالساحرة المستديرة، حتى نسهل عليه الأمر قدر الإمكان، وأن يمر بهذه المرحلة دون مشاكل".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

أقمار صناعية ترصد