عجمان للتميز .. يعقد الدوره الثانيه لمقيم منظومة التميز الحكومي

  ،   المصدر : عجمان / برنامج عجمان للتميز التاريخ : 2023-10-12 (11:02 AM)   ،   المشاهدات : 407   ،   التعليقات : 0

عجمان
عجمان للتميز .. يعقد الدوره الثانيه لمقيم منظومة التميز الحكومي

أعلن برنامج عجمان للتميز الحكومي، عن بدء الدورة الثانية للدبلوم المهني لمقيم منظومة التميز الحكومي، وذلك بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية، و يهدف هذا الدبلوم إلى إعداد وتأهيل أفراد متخصصين، في مجال التميز الحكومي، وتزويدهم بالمعارف والمعلومات الضرورية، لتمكينهم من تعزيز ثقافة التميز وتبنيها فكراً وممارسة.

و يسعى الدبلوم إلى الاستثمار في المواهب، و تطويرها لقيادة المرحلة المقبلة، و ذلك من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجالات التميز المؤسسي.

و أكدت سعادة الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المنسق العام لبرنامج عجمان للتميز، التزام البرنامج برعاية وتطوير كفاءات المشاركين، في منظومة التميز الحكومي، وأشارت إلى أهمية الدورة لتعزيز معرفة المشاركين ومهاراتهم في مجال التميز.

و يهدف الدبلوم إلى تعزيز فهم المشاركين، لمفهوم التميز المؤسسي والمبادئ الأساسية، وتعريفهم بالمبادرات والاستراتيجيات الوطنية المرتبطة بالتميز، ومقارنة نماذج التميز المؤسسي، لتعزيز قدراتهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية بنجاح.

و يستهدف البرنامج الكفاءات من الموظفين، في الفئات التنظيمية المختلفة، من المدراء و رؤساء الاقسام و الفرق، كما يستهدف العاملين في إدارة المشاريع، و أنظمة الجودة، و التطوير المستدام، و إدارات تحسين الأداء و العمليات.

و يسعى برنامج عجمان للتميز، من خلال طرحه للدبلوم، إلى بناء منظومة من التميز الحكومي، لتحقيق الريادة في الأداء، وتحويل الحكومات إلى هيئات مبتكرة وذكية، تعمل بمفاهيم المرونة والجاهزية للمستقبل.



إضافة تعليق

الخبر التالي