تكريم فريق السباحة لنادي الذيد بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في بطولة الشارقة

التاريخ : 2023-10-08 (09:32 AM)   ،   المشاهدات : 182   ،   التعليقات : 0

الشارقة
تكريم فريق السباحة لنادي الذيد بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في بطولة الشارقة

أقامت إدارة نادي الذيد حفل تكريم رائع للاعبي فريق السباحة تقديرًا لأدائهم المميز وتحقيقهم المركز الثاني خلال البطولة التحضيرية لأندية الشارقة ، هذه البطولة نُظمت برعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي، وشهدت مشاركة فرق رياضية قوية.

حقق فريق السباحة الذيد نجاحًا باهرًا في هذه البطولة حيث نالوا 27 ميدالية ملونة ، منها 8 ميداليات ذهبية، و15 فضية، و4 برونزية. هذا الإنجاز يعكس التفاني والاجتهاد الكبير الذي قدمه اللاعبون في التحضير للبطولة وأثناء مشاركتهم فيها.

حضر هذا الحفل اللامع عدد من الشخصيات البارزة من نادي الذيد، بما في ذلك راشد عبد الله بن هويدن الكتبي، أمين السر بنادي الذيد، وسالم علي الرفيسا، عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد، بالإضافة إلى المدرب والإداريين الذين ساهموا بفعالية في تحقيق هذا الإنجاز المميز.

سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، ألقى كلمة تقدير وإعجاب، مثنيًا على إنجاز اللاعبين وجهودهم الكبيرة. كما قدم شكره الخاص للمدرب والإداريين على متابعتهم المستمرة ودعمهم للفريق. سيمنح هذا التكريم دافعًا إضافيًا للاعبين لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وقال نتمنى لفريق السباحة في نادي الذيد التوفيق والنجاح في المباريات والبطولات القادمة، ونأمل أن يستمروا في تحقيق الإنجازات الرياضية وتمثيل مدينتهم بفخر واعتزاز.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي