لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تؤكد جاهزية المقرين الانتخابيين لاستقبال الناخبين

التاريخ : 2023-10-04 (07:06 AM)   ،   المشاهدات : 415   ،   التعليقات : 0

عجمان
لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تؤكد جاهزية المقرين الانتخابيين لاستقبال الناخبين

أكد سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، التابعة للجنة الوطنية للانتخابات، جاهزية المركزين الانتخابيين : قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بجامعة عجمان، ومركز سند للخدمات في منطقة مصفوت، لاستقبال أعضاء الهيئة الانتخابية الراغبين في التصويت.
وأشار إلى أنه تم تخصيص قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بجامعة عجمان، للتصويت المبكر يومي 4 و5 أكتوبر من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساء، فيما سيستقبل المقران الانتخابيان أعضاء الهيئات الانتخابية يوم الانتخاب الرئيسي 7 أكتوبر من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.
وقال سعادة السويدي : “ تم تجهيز مقري المركزين الانتخابيين بجميع الخدمات والأنظمة بما يضمن تقديم كافة التسهيلات أمام أعضاء الهيئات الانتخابية من الناخبين للتصويت وممارسة حقهم الانتخابي والمشاركة في اختيار ممثليهم في المجلس الوطني الاتحادي”.
ودعا رئيس لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، أعضاء الهيئات الانتخابية إلى تفعيل بطاقة الهوية الرقمية وتحميل تطبيقي "شارك للإمارات" و"اللجنة الوطنية للانتخابات" المتوفرين في متجري «آبل ستور» و«جوجل بلاي» ليتمكنوا من التصويت عن بعد خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر 2023.
وثمّن رئيس اللجنة جهود أعضاء لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 خلال الفترة الماضية، داعياً إياهم إلى تكثيف الجهود في الفترة المقبلة لتقديم كافة التسهيلات لأعضاء الهيئات الانتخابية من الناخبين خلال عملية التصويت.
وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعات عدة مع الجهات المعنية في الإمارة لمناقشة الاستعدادات وتنسيق الجهود بما يضمن نجاح العملية الانتخابية وتوفير كل ما يتعلق بالأمور اللوجستية والفنية والتقنية والإدارية.
وتتوافر معلومات شاملة عن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات www.uaenec.ae، وتطبيقها الذكي (اللجنة الوطنية للانتخابات- UAENEC) المتوفر على متجري آبل ستور وجوجل بلاي، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، أو عبر خدمة الواتساب على الرقم (600500005).

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي