مجموعة فنادق بارسيلو تفتتح فندقها المجدد في سريلانكا

التاريخ : 2023-06-01 (10:33 AM)   ،   المشاهدات : 399   ،   التعليقات : 0

سيريلانكا
مجموعة فنادق بارسيلو تفتتح فندقها المجدد في سريلانكا

افتتحت مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية فندقها الثاني المجدد في سريلانكا أوكسيدنتال إيدن بيروالا، وهو فندق من فئة الخمس نجوم، مطل على شاطئ مدينة بيروالا في الساحل الغربي لسريلانكا. ويأتي هذا الافتتاح بعد افتتاح المجموعة لفندق أوكسيدنتال بارادايس دامبولا في وقت سابق من عام 2021 وهو فندق من فئة الأربع نجوم يقع في مدينة دامبولا القديمة والغنية بالمواقع الثقافية والطبيعية.

تعد سيلان القديمة، والمعروفة الآن باسم سريلانكا، واحدة من أكثر الوجهات تميزاً في العالم، حيث تضم العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة من حيث المعابد والمنتجعات المتميزة بأسلوبها والمحافظة على تصميمها القديم المستوحى من المدينة، والتي تجمع بين الفخامة والطبيعة وروح المغامرة. سريلانكا هي وجهة المثالية للمسافرين الباحثين عن فرصة لاكتشاف والتعرف على المناظر الطبيعية الخلابة والثراء الثقافي وتراث الطهي والشواطئ الرملية المذهلة. 

يقع فندق أوكسيدنتال إيدن بيروالا على الساحل الغربي لسريلانكا وهو وجهة مثالية للتمتع بالهدوء والاسترخاء، يحيط به المحيط الهندي المتلألئ. يضم الفندق الذي أعيد فتح أبوابه بعد تجديد شامل، على 158 غرفة، منها 103 تطل مباشرةً على البحر بتصميم مستوحى من الهندسة المعمارية التقليدية للجزيرة. كما يضم الفندق على مجموعة من المطاعم المتميزة بتقديمها للمأكولات العالمية والمحلية. أبرزها مطعم حديقة إيدن والذي يقدم مجموعة متنوعة لا تقاوم من الأطباق الشهية. ولزيادة المتعة والاسترخاء يقدم الفندق منتجعه صحي والذي يُعنى بالعلاجات الصحية المقدمة للزوار من قبل معالجين مختصين بهدف تجديد الشباب وإعادة الحيوية للجسم من خلال التخلص من السموم والمحافظة على الصحة العامة. كما يؤمن الفندق أيضاً مركز للياقة البدنية مع صالة رياضية مجهزة بالكامل.

يعتبر فندق أوكسيدنتال إيدن بيروالا وجهة ممتازة للأزواج بهدف قضاء أوقاتٍ رومانسية جميلة، وكذلك هو مناسب للإجازات العائلية، حيث يقدم العديد من النشاطات والمغامرات المناسبة للعائلات مع نادي مصمم خصيصاً للأطفال.

تأتي إدارة مجموعة فنادق بارسيلو لفندق أوكسيدنتال إيدن بيروالا، وفندق أوكسيدنتال بارادايس دامبولا في سريلانكا، نتيجةً لاتفاقية وقعتها مجموعة الفنادق الإسبانية في عام 2019 مع شركة استثمارات براون التابعة لمجموعة لولك، وهي واحدة من أهم شركات الأعمال في سريلانكا. وتتضمن بنود الاتفاقية أيضاً على إدارة بارسيلو لفندقين تم بناؤهما حديثاً، في المالديف الأول هو منتجع ضخم يضم 100 فيلا يقع في جزيرة بودوفينولهو، ومن المقرر افتتاحه في أغسطس المقبل. والثاني في ماليه عاصمة البلاد، وسيتم افتتاحه في عام 2024 بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الاتفاقية على مشروع مستقبلي لتطوير مجمع من ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم في نورث ماليه أتول، أيضاً في جزر المالديف.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

اتصالات من &e تعلن عن توقف بث قنوات beIN