نادي مليحه يعزز الاستدامة الرياضية في مجال الثقافة والفن بتكريم لاعبيه المشاركين بمسرحية نور الدين العطاء الفائزة بجائزة المسرح

التاريخ : 2023-05-27 (11:38 AM)   ،   المشاهدات : 441   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه يعزز الاستدامة الرياضية في مجال الثقافة والفن بتكريم لاعبيه المشاركين بمسرحية نور الدين العطاء الفائزة بجائزة المسرح

لتدعيم توجهاته في الاستدامة الرياضة بادر نادي مليحة مساء أمس بتكريم لاعبيه المشاركين في مسرحية (نور الدين العطار) والتي نالت نال المركز الأول على مستوى المنطقة الوسطى في مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي.

وقام سعادة عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه بتكريم اللاعبين المشاركين من نادي مليحه في العرض المسرحي ضمن فريق المسرح بمدينة المليحة للحلقة الثانية والثالثة.

وشمل التكريم كل من اللاعبين مصبح محمد مصبح بن حضيبةويوسف محمد أحمد البتانوني وأحمد مهير سعيد  وأحمد حسين مباركوبطي خليفة عبيدوسيف عبد الله محمد خلفان  ونهيان محمد مصبح وعبيد محمد مهير.

ونقل سعادة عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه تحيات رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة النادي إلى اللاعبين على أداءهم الفني والثقافي الجميل على مشاركتهم في العرض المسرحي والتي تشكل أحد أهداف النادي للاستدامة الرياضية وتنوع الفعاليات .

ودعا اللاعبين إلى مواصلة إبداعهم وتفوقهم الرياضي والفني في كافة المجالات وأن يجمعوا بين الرياضة والفن وأن يمارسوا أدوارا عدة في الأداء المسرحي ، مؤكدا أن النادي لن يتوانى عن دعمهم وتمكينهم من النجاح.

وأوضح أن الكتبي يحرص في إطار سياساته إلى تعزيز تفوق اللاعبين في المجالات الفنية والثقافية في إطار استدامة الفعاليات الرياضية وتشجيعهم على العطاء والابداع في إطار سياسات مجلس الشارقة الرياضي . 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

زلزال بقوة 5.7 درجة يهز جزر