كهرباء الشارقة تنجز ثلاثة مراحل لإنارة الطرق الجديدة في منطقة الحوشي

  ،   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التاريخ : 2023-05-03 (01:12 PM)   ،   المشاهدات : 427   ،   التعليقات : 0

الشارقة
كهرباء الشارقة تنجز ثلاثة مراحل لإنارة الطرق الجديدة في منطقة الحوشي

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع تركيب وتشغيل عدد 1425 عمود لإنارة الطرق الجديدة في منطقة الحوشي والذي نفذته الهيئة على ثلاثة مراحل تم انجازها بالكامل حيث تم تمديد كيبلات كهربائية بطول  74 كم .

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنارة الطرق والشوارع في كافة المناطق بمواصفات وجودة عالية ومراعاة الشكل الجمالي واتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة وتطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها .

وأوضح أنه تم انجاز المرحلة الأولى والثانية والثالثة من مشروع إنارة الطرق الجديدة بمنطقة حوشي وفق أفضل المواصفات واختيار الإضاءة المناسبة للمنطقة وذلك استجابة لمتطلبات سكان المنطقة وبهدف توفير أفضل الخدمات لهم .

وأكد أن الهيئة تعمل على تنفيذ مشروعات إنارة الطرق والشوارع في كافة المناطق الجديدة بإمارة الشارقة وذلك على مراحل ضمن خطة محددة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي يفتح باب التسجيل في نسخته الأولى