مسلسل "القلعة" يخطف أنظار المتابعين مع دراما الجاسوسية

التاريخ : 2023-04-29 (03:54 PM)   ،   المشاهدات : 393   ،   التعليقات : 0

مسلسل "القلعة" يخطف أنظار المتابعين مع دراما الجاسوسية

مع نهاية الموسم الرمضاني من المسلسلات العربية، بدأ عدد من المتابعين العرب التحول إلى مشاهدة المسلسلات الجديدة التي تطرح على منصات الفيديو حسب الطلب، وأحدثها مسلسل "Citadel" مع النجمة الهندية بريانكا تشوبرا.

وكانت منصة "برايم" التابعة لشركة أمازون قد بدأت مساء الجمعة عرض حلقتين من العمل الدرامي، الذي صنّف بأنه ثاني أغلى مسلسل على الإطلاق، على أن يتبعها حلقة واحدة أسبوعياً.

وعلقت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية على المسلسل بالإشارة إلى كونه يفتح ملفاً جديداً عن الأعمال التجسسية على الشاشة الصغيرة، بخاصة مع مشاهد الافتتاح الرائعة في الحلقة الأولى.

ومن العناصر المشوقة التي يحملها المسلسل الجديد، هو أن عملية ولادته شهدت العديد من العقبات والتراجعات، بخاصة مع ميزانية 300 مليون دولار لـ6 حلقات فقط، مدة كل واحدة 40 دقيقة.

ويحكي هذا المسلسل قبل وكالة "سيتادل" للتجسس، والتي تم تدميرها ومحو ذكريات جميع عملائها، ولكن بخضم المسلسل، تظهر جهة سرية تحاول تغيير النظام العالمي، وهنا يحاول العملاء تذكر ماضيهم لحماية العالم من الظلم الآتي.

وعلى منصات التواصل، أمكن رصد رويداً بعض التعليقات للمشاهدين الأوائل للمسلسل، الذين أبدوا إعجابهم بالعمل الدرامي، على الرغم من بعض الملاحظات التي انتبهوا إليها، لاسيما من جهة النص أو بعض المشاهد التي تظهر بالعمل.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

الألعاب السحابية تنتظر نمواً كبيراً في المستقبل