تياجو سيلفا ينتقد مالكي تشيلسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

التاريخ : 2023-04-19 (03:54 PM)   ،   المشاهدات : 307   ،   التعليقات : 0

تياجو سيلفا ينتقد مالكي تشيلسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

انتقد لاعب تشيلسي، تياجو سيلفا، مالكي تشيلسي بعد خروج النادي من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد 0-2.

وقال سيلفا: "أعتقد أن الخطوة الأولى قد اتخذت، إنها خطوة غير صحيحة، ولكن قاموا بها، لا يمكننا أن نلوم المدربين إذا لم نتحمل المسؤولية، إنها فترة عصيبة بالنسبة للنادي، مع الكثير من التردد".

وتابع: "تغيير الملكية، وصول لاعبين جدد، كان علينا زيادة حجم غرفة تغيير الملابس لأنها لا تتناسب مع حجم الفريق، النقطة الإيجابية هي أن هناك لاعبين رائعين في الفريق ولكن من ناحية أخرى هناك دائمًا لاعبون ليسوا سعداء، سيكون هناك دائمًا شخص منزعج لأنه لا يمكن للجميع اللعب".

وأضاف: "يمكن للمدرب اختيار 11 فقط من فريق مكون من 30 شخصًا، هذا صعب، البعض لا يمكن أن يصنع الفريق، لقد وقعنا ثمانية في كانون الثاني، نحتاج للتوقف ووضع إستراتيجية في مكانها وإلا في الموسم المقبل قد نرتكب نفس الأخطاء".

واختتم رافضاً الاقتراحات بأن المدرب الجديد يمكنه على الفور تحسين وضع تشيلسي: "يتحدث الجميع كثيرًا عن استبدال المدربين، أعتقد أننا، كلاعبين، يجب أن نتحمل المسؤولية أيضًا، كان لدينا ثلاثة مدربين هذا الموسم، بالإضافة إلى مدرب رابع مع برونو حيث فشلنا في الفوز، لقد خسرنا اليوم وفشلنا مع لامبارد في الفوز، علينا أن ننظر إلى الخطأ الذي تم فعله ونحاول التغيير".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

كروس يكشف آخر تطورات تجديد عقده مع ريال مدريد