مجلس نادي الشرطة للرياضة والرماية الرمضاني يناقش سبل تعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-03-31 (05:46 PM)   ،   المشاهدات : 632   ،   التعليقات : 0

عجمان
مجلس نادي الشرطة للرياضة والرماية الرمضاني يناقش سبل تعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان متمثلة بنادي الشرطة للرياضة والرماية مجلسها الرمضاني الأول لعام 2023 بعنوان " الرياضة والمجتمع " في دورته الأولى لمناقشة سبل تعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع، وذلك في مجلس حضر المجلس سعادة العميد خالد محمد النعيمي، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ولفيف من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين بشرطة عجمان، وعدد من الرياضيين أعضاء نادي عجمان لأصحاب الهمم.

استضاف المجلس الذي أداره الإعلامي عبد الله الكعبي المتحدثين من خبراء اللياقة والصحة البدنية وهم السيد عادل الحوسني المحاضر الدولي ومدرب لياقة بدنية، والسيد جمال الشعفار وهو رياضي إماراتي متميز وصاحب تحدي " جمال الشعفار ".

وتطرق السيد عادل الحوسني إلى التحديات التي تواجه نشر ثقافة الرياضة لدى أفراد المجتمع، وكيفية الموائمة بين متطلبات الحفاظ على اللياقة البدنية وإمكانيات الفرد في المجتمع للوصول على أفضل نتيجة ممكنة.

من جانبه تحدث السيد عبد الله الشعفار عن الممارسات الرياضية في رمضان، من حيث الأوقات الأنسب لممارسة الرياضة للصائم والعادات الرمضانية الصحيحة والتي تتمثل بالتغذية السليمة للصائم، وأنواع الأنشطة الرياضية المناسبة.

وفي سياق متصل أكد سعادة العميد خالد محمد نعيمي على أهمية دور القيادة الرشيدة في دعم القطاع الرياضة المجتمعية من خلال توفير المرافق الرياضية، وأشار العميد عبد الله سيف المطروشي إلى أن الممارسة الحقيقية للرياضة تتمثل بالرغبة النابعة من الشخصية للمحافظة على صحة أفضل.

وفي ختام الجلسة كرم سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان، وأثنى على حضورهم ومشاركتهم الفعالة في اثراء المجلس الرمضاني لنادي الشرطة للرياضة والرماية.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

قريباً دقيق