مجلس ضاحية واسط ومجلس ضاحية الرحمانية بالشارقة يتبادلان الخبرات والبرامج

التاريخ : 2023-03-04 (09:00 AM)   ،   المشاهدات : 388   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية واسط ومجلس ضاحية الرحمانية بالشارقة يتبادلان الخبرات والبرامج

ضمن برنامج تبادل الخبرات بين مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى قام مجلس ضاحية واسط بزيارة لمجلس ضاحية الرحمانية واطلع خلالها على آلية تنظيم المبادرات والفعاليات والتعامل مع الشكاوى والملاحظات وطرق التواصل مع الأهالي.

جاء ذلك ي إطار تعزيز سبل التعاون بين مجالس الضواحي والعمل على تقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الأهالي والعمل على تبادل الخبرات والبرامج في إطار تكامل الجهود من أجل خدمة المجتمع .

استقبل مجلس ضاحية واسط سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية وأعضاء المجلس فيما ضم وفد مجلس ضاحية واسط كلا من سعادة عبدالله سعيد السويدي رئيس مجلس الضاحية وأعضاء المجلس .

وبعد الترحيب قدم مجلس ضاحية الرحمانية عرضا مفصلا عن آليات العمل وتقنيات التواصل وطرق استقبال المشكلات وأساليب حلها وفق المنهجية المعتمدة في المجلس. 

من جانبه ثمن سعادة عبدالله سعيد السويدي، رئيس مجلس ضاحية واسط جهود مجلس ضاحية الرحمانية وما يقومون به من دور فعال في تعزيز الدور  المجتمعي للمجلس والتواصل مع الأهالي، موجهاً جزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واتاحة الفرصة للتعرف على تجربتهم الثرية في إدارة المجلس.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة النقل بعجمان تطلق المساعد الافتراضي عبر تطبيق الواتساب