قبل بدء دراما رمضان..أبرز أفلام عيد الفطر 2023

التاريخ : 2023-02-28 (07:37 PM)   ،   المشاهدات : 611   ،   التعليقات : 0

قبل بدء دراما رمضان..أبرز أفلام عيد الفطر 2023

قبل بدء ماراثون دراما رمضان 2023، الذي ينطلق خلال أيام بمائدة عامرة وغنية من الأعمال الفنية الخليجية والعربية تصل إلى 25 مسلسلاً، بدأ عدد من النجوم تأكيد تواجدهم في موسم عيد الفطر السينمائي والترويج لأفلامهم المرتقب طرحها في دور العرض.

ورغم انشغال النجم المصري محمد رمضان بتصوير آخر مشاهده في مسلسل "جعفر العمدة" المرتقب عرضه خلال شهر رمضان، شوق جمهوره لفيلمه المتوقع طرحه ضمن أفلام عيد الفطر بعنوان "هارلي" بمشاركة مواطنته الفنانة مي عمر، ومحمود حميدة، وتدور قصته في إطار من الأكشن والرومانسية، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، والذي يشهد عودة محمد رمضان إلى السينما بعد غياب، فكانت آخر أفلامه "الكنز 2"، وتعاقد مؤخراً على عدة أفلام سينمائية أخرى، من بينها فيلم "عالزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، وفيلم "مرزوق وإيتو" مع الفنانة جومانا مراد.

ونشر رمضان صورة من كواليس فيلمه عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "عايز ع الطريق أشوف جريء.. هارلي فيلم عيد الفطر المبارك..ثقة في الله نجاح قياسي جديد".

كما نشر رمضان صورة من الكواليس برفقة مي، معلقاً: "هارلي و أسيل من تصوير فيلم هارلي فيلم عيد الفطر المبارك".

فيلم "بعد الشر" لعلي ربيع

وأعلن النجم المصري علي ربيع مشاركته في موسم عيد الفطر المقبل، بفيلم "بعد الشر" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وتشاركه البطولة رنا رئيس، وميرنا نور الدين، وألفت عمر، وأوس أوس، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر، وشيرين.

فيلم "رمسيس باريس" لهيفاء وهبي

وبعد عدة تأجيلات، تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "رمسيس باريس" في دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركها البطولة كل من محمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وأوس أوس.

ونشرت الشركة المنتجة الفيديو التشويقي للفيلم، حيث ظهرت فيه هيفاء وهبي وهي تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى حنين، وتدور أحداثه حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري "سليم"، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

غدا انطلاق معرضي الشرق الأوسط لصيانة و التصميم الداخلي للطائرات 2023 بمشاركة 160 شركة