أجواء ثلجية وأرجوحة مطارة تستقطب الأطفال والأسر يوميا ضمن فعاليات "مهرجان ضواحي 11 "بالشارقة

التاريخ : 2022-12-20 (10:37 AM)   ،   المشاهدات : 422   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أجواء ثلجية وأرجوحة مطارة تستقطب الأطفال والأسر يوميا ضمن فعاليات "مهرجان ضواحي 11 "بالشارقة

يستمتع زوار مهرجان ضواحي 11 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحديقة النوف 1بمدينة الشارقة بفعاليات شتوية رائعة وأرجوحة ماطرة يستمتع بها الأطفال بمشاركة أسرهم وسط أجواء مليئة بالنشاط والحيوية والمتعة ضمن فعاليات المهرجان.

وتستقطب فعاليات الضاحية الثلجية والأرجوحة الماطرة والتي تعدان من أمتع البرامج الترفيهية المئات من الأطفال وأسرهم بشكل يومي في زخم الأنشطة والأحداث التي تشهدها من الفعاليات اليومية والعروض الترفيهية والتفاعلية وما تقدمه خمسون جهة حكومية وخاصة من فقرات تتلاقى مع رؤية المهرجان في لم الأسر وسط فعاليات هادفه تعزز من الروابط الاسرية وتقدم المتعة والفائدة في نفس الوقت.

وتشكل الضاحية الثلجية مساحة نوعية لاستمتاع الأطفال بالأجواء الشتوية التي تتيحها وتمكنهم من القيام بمجموعة من الأنشطة المميزة حيث تحقق الضاحية تجارب غامرة ونشاط ورياضة وهم محاطون بالثلج وسط فرحتهم وسعادتهم الكبيرة.

وفي جناح الأرجوحة الماطرة يتمكن الأطفال من ركوب الأرجوحة والتنقل في أجوائها ارتفاعا وهبوطا وسط رذاذ الماء والأمطار التي تتيح لهم جوا مفعما بالسعادة والمتعة خلال التأرجح.

وتتلاقى الثلوج والأمطار في أجوائها لتمنح الأطفال وأسرهم المرافقين لهم ، فعاليات مسلية وفريدة من نوعها خلال زيارتهم لمهرجان ضواحي انطلاقاً من هدفه ورؤيته لتعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري ، وسط أجواء احتفالية ترفيهية عائلية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

تصنيف «فيفا» يبتسم للمغرب