الأخبار » أخبار الفعاليات » قمة "أكرونيس سايبر فيت" 2022 تجمع أكثر من 1000 من مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) وكبار مسؤولي أمن المعلومات (CISOs) وغيرهم من المختصين بالمجال، في حدث شديد الأهمية لتبادل المعرفة

قمة "أكرونيس سايبر فيت" 2022 تجمع أكثر من 1000 من مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) وكبار مسؤولي أمن المعلومات (CISOs) وغيرهم من المختصين بالمجال، في حدث شديد الأهمية لتبادل المعرفة

  ،   التاريخ : 2022-12-08 (11:02 AM)   ،   المشاهدات : 163   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

الإمارات 🇦🇪
قمة "أكرونيس سايبر فيت" 2022 تجمع أكثر من 1000 من مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) وكبار مسؤولي أمن المعلومات (CISOs) وغيرهم من المختصين بالمجال، في حدث شديد الأهمية لتبادل المعرفة

في أعقاب انتهاء فعاليات قمة "سايبر فيت" 2022، يتضح استعداد شركة "أكرونيس" العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية للعديد من التطورات الهامة في مجال الأمن السيبراني في العام الجديد. في ظل حضور أكثر من 1000 مشاركٍ و 50 صحفيًا و 100 متحدثٍ، أزاحت شركة "أكرونيس" الستار عن الإصدارات القادمة من حلولها المتقدمة في مجال الأتمتة والأمن السيبراني؛ "أكرونيس أدفانسد أوتوميشن" و"أكرونيس أدفانسد سيكيوريتي+ إي.دي.آر"، وقدمت أحدث أعضاء فريق كبار التنفيذيين، كبير مسؤولي المبيعات السيدة / "كاتيا إيفانوفا".

بفضل ما شهدته القمة من خطابات رئيسية لكبار المتخصصين بالمجال، بالإضافة إلى نقاشات لجان الخبراء وورش العمل العملية، استطاع العديد من مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) ومتخصصي تقنية المعلومات استخلاص رؤى وتصورات أعمق لمشهد التهديدات السيبرانية، ومعرفة نصائح جديدة لتنمية أعمالهم ومسارات تسريع وتيرة النمو مع الحفاظ على ولاء العملاء.

بدأ الحدث الذي استمر ثلاثة أيام في "ميامي بيتش" بالخطاب الرئيسي للسيد/ "باتريك بولفيرميولر"، الرئيس التنفيذي لشركة "أكرونيس". حيث افتتح السيد/ باتريك كلمته بإحصائيات مذهلة توضح ضخامة البيانات المتولدة في عالمنا اليوم، إذ يوجد حاليًا 10 ملايين خادم بيانات على الكوكب، وقد زاد معدل توليد البيانات 90 ضعفًا منذ عام 2010 فقط. وبالتالي بغرض حماية هذا الحجم الهائل من البيانات المتولدة، فإن مفهومي الدمج والتبسيط هما المستقبل. ثم عمد السيد/ باتريك إلى الربط بين كلمته وشعار قمة "سايبر فيت" - الحماية الإلكترونية للمستقبل - ليشدد على تركيز "أكرونيس" الراسخ على نجاح الشركاء مع تحقيق الابتكار والتبسيط في آن واحد.

قال السيد/ باتريك بولفيرميولر، الرئيس التنفيذي لشركة "أكرونيس": "إن التصاعد المستمر في الاهتمام بالحماية الإلكترونية هو بمثابة اللحظة الحاسمة التي تمر بها صناعتنا. خلال قمة "سايبر فيت"، غمرتنا السعادة لمشاركتنا رؤيتنا لمستقبل "أكرونيس" وكيف ستتطور الحماية الإلكترونية في العام المقبل. نحن في "أكرونيس" نواصل التزامنا بتجهيز شركائنا وعملائنا لتحقيق النجاح المنشود".

شهدت عدة جلسات بقمة "أكرونيس سايبر فيت" المقامة في ميامي تقديم محللي وخبراء الأمن السيبراني نظرة داخلية حول كيفية عمل الهجمات الإلكترونية، وكيف يتأثر مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) بها، وكيف تمنع حلول الحماية التقنية "أكرونيس سايبر بروتيشكشن سولوشنز" نجاح مثل هذه الهجمات. تضمنت الكلمات الرئيسية الأخرى بالقمة كلمة القاضي/ لويس فريه، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق، إذ تحدث عن تجربته مع عصابات المافيا وبرامج الفدية. وكذلك كلمة أسطورة كرة السلة ورائد الأعمال/ إيرفين ماجيك جونسون، إذ ألقى خطابًا ملهمًا حول كيفية استثماره للمهارات والمثابرة التي اكتسبها في الملاعب الرياضية لصياغة معادلة رابحة لمشاريعه التجارية الناجحة.
بالإضافة لما سبق، شهدت القمة مناقشة مؤسس "أكرونيس" وكبير مسؤولي الأبحاث السيد/ سيرج بيل حول توسيع مستقبل مقدمي الخدمات المدارة (MSPs)؛ واختتمت القمة بالكلمة الرئيسية عن المرأة في مجال الحماية الإلكترونية، حيث تحدثت العديد من الشخصيات النسائية البارزة في المجال عن توقعاتهن بالمستقبل المشرق للمرأة في الفضاء السيبراني.

أقيمت القمة برعاية شركتي "سيلفرآي تيكنولوجيز"و "جلاجتيك أدفايزورز" وتعبيراً عن السعادة برعاية هذه الحدث الهام. قالت السيدة/ جينيفر بيرس من شركة "جلاجتيك أدفايزورز": "قبل عقد من الزمان، كان توفير الأمن السيبراني والحماية الممتازة للبيانات من بين الرفاهيات. أما الآن وفي ظل ارتفاع مدفوعات برمجيات الفدية الخبيثة ارتفاعًا كبيرًا، تعاني الشركات من خسائر ضخمة، ليس فقط من الناحية المالية ولكن أيضًا من ناحية السمعة. لقد أصبح الأمن السيبراني أمرًا من ضروريات عالمنا اليوم. تعتبر أحداث مثل قمة "سايبر فيت" فرصة ممتازة لتشارك المعرفة وتهيئة شركائنا لإحداث تأثير إيجابي كبير في مجتمعاتهم المتعددة حول العالم".

أضاف السيد/ كاميرون ماي، كبير الاستراتيجيين بشركة "سيلفرآي تكنولوجيز": "إن منصة "أكرونيس" هي حجر الزاوية للأمن السيبراني. وتجمع قمة "أكرونيس" بين مجموعة واسعة من التقنيات وقادة الصناعة والإستراتيجيين معًا، ولهذا السبب نرى في شركة "سيلفرآي" أنه هذا الحدث هو الأهم في العام".

إضافة تعليق

الخبر التالي

الحوار الوطني حول الطموح المناخي يحفز تبني منظومة الإدارة المتكاملة للنفايات كداعم لتحقيق الحياد المناخي