الأخبار » أخبار الفعاليات » منتجع ليجولاند دبي وجهة عائلية لابد من زيارتها خلال احتفالات الشتاء

منتجع ليجولاند دبي وجهة عائلية لابد من زيارتها خلال احتفالات الشتاء

  ،   التاريخ : 2022-12-07 (07:35 PM)   ،   المشاهدات : 273   ،   التعليقات : 0
الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

دبي 🇦🇪
منتجع ليجولاند دبي وجهة عائلية لابد من زيارتها خلال احتفالات الشتاء

يقدم موسم الأعياد هذا العام بمنتجع ليجولاند دبي عدد لا حصر له من الأسباب التي تجعله وجهة العائلات المفضلة للاستمتاع بمغامرات لا مثيل لها خلال احتفالات الشتاء سواء في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، أومن خلال الإقامة المشوقة الفريدة من نوعها وهي إقامة مع بابا نويل بفندق ليجولاند – وذلك خلال الفترة من 14 ديسمبر وحتى 8 يناير 2023. تستعد الحديقة الترفيهية ليجولاند دبي بقائمة طويلة من الفعاليات الممتعة التي تقدمها لجميع زوارها، ومنها مغامرة البحث عن هدية بابا نويل في المدينة المصغرة، وحائط أمنيات ليجو الاحتفالي، وحفلة يومية ممتعة احتفالا بعطلة عيد الميلاد ، ورشة عمل لتزيين الكبالكيك الاحتفالي*، وكورال أغاني عيد الميلاد*، وفرصة ذهبية لمقابلة شخصية " ليجو بابا نويل" المحبوبة، وكذلك فرصة تزيين منزل بسكويت ليجو الزنجبيل بالمدينة المصغرة، وصندوق بريد بابا نويل، والاستمتاع بمشاهدة سقوط الجليد، هذا بالإضافة إلي الظهور المفاجئ لشخصية "ليجو بابا نويل" المحبوبة. ويأتي في مقدمة كل هذا عودة رزنامة ليجو لعيد الميلاد الضخمة. سيكون في انتظار الفائزين خلف أبواب الرزنامة هدايا قيمة يومياُ بقيمة 40 ألف درهم وذلك في الفترة من 5 – 25 ديسمبر 2022. ولا يقتصر الأمر علي ذلك فالعائلات التي ترغب في منح صغارهم عطلة عيد ميلاد مليئة بالمغامرات التي لا تنسي، فلديهم فرصة لا ينبغي تفويتها من خلال "الإقامة المشوقة مع بابا نويل" بفندق ليجولاند في الفترة من 14 ديسمبر وحتي 8 يناير. وذلك بما تتضمنه من استلام رسالة خاصة من بابا نويل، وهدية ليجو في كل غرفة، والاستمتاع بأنشطة حصرية احتفالا بعطلة عيد الميلاد مثل بناء مجسمات ليجو لتزيين شجرة عيد الميلاد، والدخول مجانا لحديقة ليجولاند دبي والمشاركة في كل* الفعاليات المقامة خلال احتفالات الشتاء وغيرها الكثير. 

للعام الثاني علي التوالي تعلن ليجولاند دبي عن عودة العد التنازلي اليومي لعيد الميلاد في المدينة المصغرة. هنا، ستقام رزنامة ميلادية ضخمة يبلغ ارتفاعها 4 أمتار، حيث يوضع خلف أبوابها هدايا ليجو رائعة بقيمة 40 ألف درهم إماراتي وسيحظى فائز واحد فقط يومياً بدءاً من 5 – 25 ديسمبر بفرصة فتح أحد أبواب الرزنامة والفوز بجائزة ليجو مميزة والرجوع بها إلي المنزل.. يحصل كل زائر على تذكرة تحمل رقم محدد وذلك بمجرد وصوله لبوابة الحديقة، وقد يكون الرقم الفائز بهدية ليجو لهذت اليوم. ولمضاعفة سحر هذه المناسبة الرائعة فسوف يتم مضاعفة أبواب الرزنامة الميلادية خلال أيام 23، و 24، و 25 ديسمبر، وبذلك يحظى اثنان من الفائزين بفرصة فتح أبوابها والحصول علي هدية ليجو الإستمتاع بها في المنزل. أما الضيوف الراغبين في زيادة نسبة فرص فوزهم فيستطيعوا زيارة كل متاجر التجزئة بالحديقة بما في ذلك المتجر الكبير ليختاروا هداياهم التذكارية المفضلة* ويحصلوا علي تذاكر إضافية لرزنامة عيد الميلاد. 

يقدم ليجولاند دبي للزوار الصغار وذويهم في الفترة من 14 ديسمبر وحتي 8 يناير قائمة ممتعة من الفعاليات، والألعاب، والعروض في إطار احتفالات الشتاء منها وتشمل حصص تزيين الكبكيك الاحتفالية* والتي تقام في شرفة "مطعم المقهى" حيث تتاح للمبدعين الصغار استكشاف قدراتهم في فنّ الطهي و أخذ إبداعاتهم معهم للمنزل. وبمساعدة أقزام ليجولاند، يمكنهم أيضا المشاركة في تزيين بيت بسكوت الزنجبيل ليجو الضخم في المدينة المصغرة. 

أما بالنسبة للصغار الباحثين عن الألغاز لحلها فلن يخيب ظنهم فهناك اثنين من ألعاب الألغاز الشيقة في إنتظارهم: مسابقة " البحث عن القزم" حيث يجب علي الأطفال البحث عن 8 حروف بعلامات مميزة علي أقزام بابا نويل في أرجاء الحديقة وجمعها، ثم "فك شفرة" الحروف ليكتشفوا الكلمة ذات الصلة باحتفالات الشتاء؛ بينما تحفزهم لعبة "البحث عن هدية بابا نويل" لمساعدته في البحث عن هدايا ليجو التي سقطت من زلاجة بابا نويل أثناء طيرانه بها فوق المدينة المصغرة. أما محبي الحفلات من الصغار فلن يفوتوا "حفلة هولي جولي لاحتفالات الشتاء" اليومية و التي تشارك فيها شخصيات ليجولاند المحبوبة والاقزام و تقام عند شجرة عيد الميلاد الاحتفالية المصنوعة من مكعبات ليجو DUPLO والتي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار والموجودة في شارع المصنع . 

ولن يكتمل موسم الأعياد في ليجولاند دبي بدون الأغاني الإحتفالية المميزة لذا تحظي العائلات التي تزور حديقة ليجولاند الترفيهية يوم 17 ديسمبر بفرصة ذهبية للإستمتاع بأغاني كورال ليجولاند دبي الخاصة بإحتفالات الشتاء شارع المصنع. و يمكن للصغار زيارة حائط أمنيات ليجو الاحتفالي الجديد لكتابه قائمة أمنياتهم و تعليقها على الحائط حتى تتحقق كما يمكن للأطفال كتابه رسالة شخصية خاصة إلي بابا نويل و وضعها في صندوق البريد ليجو و لن يتم فتح تلك الرسائل و قراءتها إلا بواسطة بابا نويل فقط وذلك احتراما لخصوصية هذه الخطابات والحفاظ علي سريتها - ويأتي ذلك كجزء من الأنشطة الترفيهية التي لا تنتهي في الفترة من 14 ديسمبر وحتي 8 يناير في الحديقة.

وماذا عن الاحتفاظ ببعض الذكريات التي لا تُنسي للعائلة؟ هنا تستطيع العائلات التقاط صور السيلفي عند بعض المواقع الإحتفالية المميزة في الحديقة ، سواء عند شجرة عيد الميلاد المصنوعة من مكعبات ليجو DUPLO والتي يبلغ إرتفاعها 10 أمتار أو عند مزلجة سانتا الفريدة من نوعها بشارع المصنع. 

ليس هذا كل شيء – فقد بدأ محبي الطعام الصغار من 5 ديسمبر بالإستمتاع بالعديد من الوجبات الخفيفة والحلويات الخاصة بالاحتفال في الحديقة الترفيهية. فيقدم "مطعم المقهى" مجموعة من الشطائر الاحتفالية وتتضمن ساندويتش لحم الديك الرومي مع التفاح المسلوق المغطى بالقرفة، وساندويتش لحم التركي المشوي بالأفوكادو مع اللحم المقدد. بجانب المشروبات الإحتفالية مثل" الشكولاتة الساخنة مع المارشملو المحمص"، و"مخفوق الحليب بالآيس كريم بصوص الكراميل وقطع البسكويت" و "لاتيه كعك الزنجبيل"كما يقدم مطعم "مائدة الفرسان" الآيس كريم الإحتفالي، أما الفشار الاحتفالي فمتاح في جميع أنحاء الحديقة. و تستطيع العائلات الاستمتاع ببوفيه "مطعم القيصر للبيتزا والمعكرونة" طيلة فترة احتفالات الشتاء والاستفادة من عرض"الأطفال يأكلون مجانا"* بما يتضمنه من بوفية شهي من البيتزا والمعكرونة والسلاطات. ولمضاعفة المتعة سيستمتع الأطفال أيضا بإعادة مليء المشروبات مجانا* على مدار اليوم وذلك من خلال زجاجات إعادة تعبئة المشروبات المحدودة الإصدار خلال فترة احتفالات الشتاء والتي تكون متاحة فقط حتي 8 يناير 2023. وقبل العودة للمنازل لن يفوت الأطفال فرصة زيارة "المتجر الكبير"، والذي يعد أكبر متجر ليجو في الشرق الأوسط، وذلك ليستمتعوا بخصومات ممتازه على العديد من المنتجات المختارة؛ هذا بالإضافة لحصول جميع أفراد العائلة علي تذكار خاص بمناسبة موسم احتفالات الشتاء وهو مكعب ليجو الاحتفالي ذو الإصدار المحدود مجانا لإضافته لمجموعتهم الحصرية من مكعبات الليجو.

أما العائلات التي ترغب أن تُتوج من صغارهم بلقب "أفضل أهل علي الاطلاق" فيمكنهم دعوةصغارهم لمغامرة حصرية وهي "إقامة مع بابا نويل" في الفترة من 14 ديسمبر وحتي 8 يناير بفندق ليجولاند - والذي يعد وجهة لا مثيل لها للصغار كلها خلال الأعياد و إحتفالات الشتاء  في المنطقة. هنا، يحظى الأطفال بإقامة مشوقة في واحدة من خمس غرف ذات تصميمات مختلفة سواء أكانت "القرصان" أو "المغامرة" أو "ليجو نينجاجو" أو "أصدقاء الليجو" أو "المملكة" – كل غرفة بها مغامرات مختلفة في البحث عن الكنز. هنا سيستمتع الأطفال بمغامرات احتفالية لا تنسي خلال فترة إقامتهم ضمن "لإقامة مع بابا نويل" فهناك الكثير من المفاجآت منها رسالة من بابا نويل في الغرفة، إضافة إلى هدية ليجو بالغرفة، وعبوة مشروبات قابلة لإعادة المليء ذات الإصدار المحدود صنعت خصيصا لاحتفالات الشتاء، هذا بالإضافة للعديد من الأنشطة الرائعة الحصرية لضيوف الفندق منها فعالية تزيين بيت الزنجبيل، و فعالية "ليجو بينجو" في ردهة سكاي لاين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبناء مجسم ليجو لتزيين شجرة عيد الميلاد، وفنون وحرف إحتفالات الشتاء، و مقابلة الشخصية المحبوبة للجميع "ليجو بابا نويل" وإلتقاط السيلفي معه. كما سيستمتع الجميع ببوفيه الفطور المجاني في مطعم بريكس فاميلي بالفندق و بإمكانية دخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحضور جميع* فعاليات و أنشطة احتفالات الشتاء وذلك حتي 8 يناير 2023. 

كما يمكن لضيوف الفندق أو لغير النزلاء الاستمتاع ببوفيه إحتفالات الشتاء* المقام بشكل حصري بمطعم "بريكس فاميلي" في الفترة من 23 وحتي 25 ديسمبر والذي يقدم أشهي النكهات ويتضمن بيف ويلنجتون، وديك الرومي المشوي، وسمك السلمون المغطى بالأعشاب، وباييلا المأكولات البحرية، وكستلاتة اللحم الضأن، وبطاطس بالأعشاب، وملفوف بروكسل مع اللحم المقدد ، خضروات مغطاة بالعسل، وسلطة السبانخ بالعنب الأحمر و اللوز، وسلاطة الحمضيات والعنب الأحمر، وسلاطة البيض الباردة مع قطع اللحم المقدد، سلاطة الملفوف مع الجرانولا، وسلاطة المأكولات البحرية المتبلة، وغيرهم الكثير. ويأتي كل هذا مع بوفية خاص للصغار - تم بناءؤه خصيصا ليناسب طولهم بالمطعم– والذي يحتوي على أشهى المأكولات و الحلويات المفضلة لهم، إضافة إلى آيس كريم لا ينتهي.

تعد احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي الوجهة العائلية المثالية في دبي للراغبين في الاحتفال بموسم الأعياد بطريقة مميزة مع أحبائهم سواء بالاستمتاع باحتفالات موسم أعياد الشتاء المقامة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، أو بالأستمتاع بالإقامة الفريدة من نوعها مع بابا نويل بفندق ليجولاند. 

يمكن للعائلات معرفة المزيد عن إحتفالات الشتاء بحديقة ليجولاند الترفيهية على LEGOLAND.aeأما الإقامة المشوقة مع بابا نويل بفندق ليجولاند فيمكن معرفة المزيد عنها على LEGOLAND.ae

 

*فعالية احتفالات الشتاء في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية في الفترة من 14 ديسمبر – 8 يناير 2023 مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول سارية، وكذلك لحاملي التذاكر السنوية والذين يحملون تذكرة سارية تسمح بالدخول في هذه الفترة من العام. سعر تذكرة ليجولاند دبي اليوم الواحد بمنافذ البيع عند البوابة 330 درهماً اماراتياً، وبسعر 295 درهماً اماراتياً عند الحجز أونلاين مقدماً. تشمل تذكرة اليوم الواحد استخدام غير محدود لكل ألعاب الركوب، والعروض والمرافق الترفيهية فقط في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية. الدخول مجانا للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. تفتح ليجولاند دبي أبوابها للزوار جميع أيام الأسبوع – مواعيد العمل من الساعة 10 صباحاً – 7 مساءاً  خلال الفترة من 14 ديسمبر وحتي 8 يناير- أما ما قبل 14 ديسمبر ستكون مواعيد العمل من يوم الأثنين وحتي يوم الجمعة ( 10 صباحاً – 6 مساءاً)، وفي أيام السبت والأحد ( 10 صباحاً –7مساءاً). يسري عرض "الأطفال يأكلون مجاناً" علي طفل واحد فقط مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة كاملة في مطعم "بوفيه القيصر للبيتزا والمعكرونة" - ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عروض أخري. يقدم المتجر الكبير خصومات علي منتجات محددة ومجموعات من الليجو المختارة – ولا يمكن الاستفادة من هذه الخصومات مع أي عروض أخري. تبلغ تكلفة حصة تزيين الكبكيك 15 درهما إماراتي للطفل الواحد. سيطلق ليجولاند دبي العد التنازلي لعيد الميلاد من 5 إلى 25 ديسمبر في المدينة المصغرة. يحصل كل ضيف من حاملي تذكرة اليوم الواحد الكاملة عند الدخول من بوابة الحديقة علي تذكرة العد التنازلي لعيد الميلاد والتي تحمل رقم خاص. يحصل الضيف علي تذكرة إضافية ذات رقم خاص في مسابقة السحب من الرزنامة الميلادية وذلك عنده دفعه مبلغ 195 درهما إماراتي أو أكثر في "المتجر الكبير" أو أي من متاجر التجزئة في الحديقة الترفيهية. يبلغ سعر عبوة المشروبات القابلة لإعادة التعبئة ذات الإصدار المحدود الخاصة باحتفالات عيد الميلاد 75 درهم إماراتي للواحدة، بينما يبلغ سعرها 65 درهم إمارتي في حالة شراء عبوتين أو أكثر- يسري عرض إعادة التعبئة مجاناً علي الحديقة الترفيهية فقط وفي يوم الزيارة، أما بالنسبة لرسوم التجديد والتي تبلغ 50 درهم إماراتي فيتم تطبيقها بعد الزيارة الأولي. 

*عرض الإقامة مع بابا نويليسري علي الإقامة لمدة ليلة واحدة على الأقل في فندق ليجولاند سواء في الغرف ذات التصميمات الخاصة أو في الغرف والاجنحة ذات التصميم الخاص بالكامل، وتشمل إقامة الطفل في الغرفة علي: رسالة من بابا نويل، وهدية ليجو، وعبوة مشروبات قابلة لإعادة التعبئة (العرض ساري علي الحديقة الترفيهية فقط وفي يوم الزيارة، أما بالنسبة لرسوم التجديد والتي تبلغ 50 درهم إماراتي فيتم تطبيقها بعد الزيارة الأولي). ويشمل عرض"الإقامة مع بابا نويل" العديد من المميزات ومنها بوفية الفطور، إمكانية الاشتراك في ورش عمل ليجو الإبداعية، وكذلك المشاركة في الأنشطة الخاصة بالاحتفال بأعياد الشتاء، واستخدام حوض السباحة الخارجي العائلي، والسماح بالدخول إلي واحدة من حدائق ليجولاند علي الأقل (سواء أكانت حديقة ليجولاند الترفيهية وحضور كافة فعاليات احتفالات أعياد الشتاء أو / وحديقة ليجولاند المائية) – تسمح التذاكر بالدخول إلي حديقة واحدة فقط في اليوم الواحد. أما بالنسبة لبوفيه احتفالات الشتاء بمطعم "فاميلي بريكس" في فندق ليجولاند متاح لنزلاء الفندق ولغير النزلاء أيضا في أيام 23 و 24 ديسمبر من الساعة 6:30 مساءً وحتي الساعة 10:00 مساءً، أما في يوم 25 ديسمبر فيكون متاح من الساعة 1:00 ظهرا وحتي الساعة 5:00 مساءً ، ومن الساعة 6:30 مساءً وحتي الساعة 10:00 مساءً - وتكون التكلفة للفرد البالغ 165 درهماً اماراتياً، بينما تكون للطفل 95 درهماً اماراتياً ( الأطفال تحت 12 عام). لا يوجد حجز مسبق لبوفيه احتفالات الشتاء، حيث يتم تقديم الخدمة بأسبقية الحضور. 

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي