أمانة تعيّن كورت هوكسيما مديراً لوحدة تطوير الأعمال العالمية

التاريخ : 2022-12-06 (01:14 PM)   ،   المشاهدات : 347   ،   التعليقات : 0

دبي
أمانة تعيّن كورت هوكسيما مديراً لوحدة تطوير الأعمال العالمية

أعلنت "أمانة"،منصة الوساطة المالية المتخصصة بالتداول الإلكتروني والرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعيين كورت هوكسيما في منصب مدير وحدة تطوير الأعمال العالمية.

وسيتولى هوكسيما مهام الإشراف على استراتيجيات تطوير الأعمال في أمانة، مع التركيز بشكل خاص على توفير خدمات متميزة عالمية المستوى وذات مستوى عالٍ من الجودة للمتداولين من المؤسسات والأفراد ذوي الثروات العالية . وسيعمل هوكسيما على دعم مسار النمو في شركة أمانة من خلال توظيف محفظتها الفريدة من المنتجات والأدوات والحلول والتقنيات المتقدمة، بما يسهم في تعزيز مكانة الشركة كمزود رائد لخدمات الوساطة المالية.

وفي معرض حديثه عن التعيين، قال محمد رسول، الرئيس التنفيذي لشركة أمانة: "يتمتع كورت بخبرات واسعة تزيد عن عشرين عاماً مع سجل حافل من الإنجازات والنجاحات على مستوى القطاع، ما يؤهله لإدارة هذا المنصب الاستراتيجي في شركتنا على النحو الأمثل. وقد تمكن خلال فترة قياسية منذ انضمامه إلى فريقنا القيادي، من تعزيز نهجهنا المؤسسي لتطوير الأعمال من خلال التركيز على توفير حلول وخدمات المخصصة لكل عميل على حدة عبر الأسواق التي ننشط فيها. ويسرنا انضمام كورت إلى عائلة أمانة في الوقت الذي نواصل فيه تعزيز حضورنا في سوق التداول كمنصة رقمية متكاملة تضمن أرقى معايير الأمان والخصوصية والموثوقية". 

وتخصص هوسكا خلال مسيرته المهنية في مجالات التداول وإدارة المخاطر، محققاً إنجازات مميزة أهّلته ليكون من أبرز الخبراء في هذين المجالين. وتولى خلال مسيرته المهنية مناصب متعددة في مجموعة من الشركات العالمية الكبرى ومنها "جي إف تي ماركتس - “GFT Markets و"جاين كابيتال -“Gain Capita و"فينالترو - “Finaltro، كما لعب دوراً مهماً في تأسيس شركة "ألفا كابيتال ماركتس Alpha Capital Markets"، في المملكة المتحدة، حيث أشرف على عملية تأسيس وإدارة منصة مبتكرة للتداول الرقمي وعبر الاتصال الهاتفي/التداول الصوتي والمخصصة للعملاء من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات العالية على مستوى العالم.

وبدوره قال كورت هوكسيما: "تتميز أمانة بنهجا الفريد الذي يستند إلى توفير منتجات وحلول متطورة ترتقي بمستويات القيمة وتساهم في تمكين العملاء وتوفير الدعم اللازم لهم لمساعدتهم على النجاح في عالم التداول. وسعيد للغاية بالانضمام إلى الشركة وأن أكون جزءاً من هذه الرحلة، حيث شرعنا مسبقاً في تطوير منتجات وخدمات مخصصة للمؤسسات. وأتطلع إلى التعاون مع زملائي في الشركة لتقديم خدمات متميزة لعملائنا الحاليين والمستقبليين بالاعتماد على محفظتنا المتقدمة من أحدث التقنيات والحلول المبتكرة إلى جانب التزامنا المستمر بأرقى معايير الشفافية".

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته الخميس  لمناقشة أربعة أسئلة برلمانية