تحت عنوان ’الإمارات دارنا‘ "سنشري فاينانشال" تطلق حملة جديدة احتفالاً بالذكرى الواحد والخمسين على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : 2022-11-29 (02:49 PM)   ،   المشاهدات : 260   ،   التعليقات : 0

تحت عنوان ’الإمارات دارنا‘ "سنشري فاينانشال" تطلق حملة جديدة احتفالاً بالذكرى الواحد والخمسين على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة

مسابقة بجوائز نقدية بقيمة 10000 درهم إماراتي وحملة لزراعة أكثر من 100 شجرة غاف

 

أعلنت سنشري فاينانشال، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى ثلاثة عقود، عن إطلاقها حملة تشارك من خلالها باحتفالات العيد الوطني تحت عنوان #UAEIsMyHome. تم اختيار الحملة للاحتفال بروح هذا البلد الذي يحتضن مجموعة متنوعة من المقيمين على أرضه الطيبة والقادمين من مختلف أنحاء العالم. 

تم إطلاق الحملة على منصات التواصل الاجتماعي بتاريخ 18 نوفمبر، حيث دعوا من خلال وسم #UAEIsMyHome المشاركين إلى رسم علم بلادهم وعلم الإمارات على وجههم. مع أكثر من 1000 مشاركة، ستنتهي الحملة بتاريخ 29 نوفمبر حاملة معها مشاعر حب وامتنان المشاركين لكل من بلادهم والإمارات العربيىة المتحدة. وتلقت الحملة جاذبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 1000000 انطباع حيث كان لها صدى لدى «مشاعر الجماهير». ومن المثير للاهتمام، أن حملة تعتبر استمرارية لحملة العام الماضي بعنوان UAEIsMyHome# والتي حملت شعار ؛ WhatsUAEForYou#.

 

 

 

تواصلسنشري فاينانشال سعيها لتحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة من خلال مبادراتها المتنوعة التي تشجع على بناء مجتمع متماسك. وتؤمن العلامة التجارية بأهمية احتضان القيم والمبادىء الأساسية ذات الأهمية الثقافية لإشراك جمهورها ومنحهم فرص التعبير عن حبهم للإمارات العربية المتحدة. وكجزء من احتفالات اليوم الوطني الواحد والخمسين، قام موظفي سنشري فاينانشال بزراعةأشجار الغاف مع دلالات ترمز لأسمائهم للتعبير عن الامتنان والحب للبلد. وأقيمت حملة الزراعة بالتعاون مع شركات من أجل الخير في المركز الدولي للزراعة الملحية في دبي حيث زرع 70 موظفًا أكثر من 100 شجرة غاف.

وستعلنسنشري فاينانشال عن الفائزين في حملة #UAEIsMyHomeبتاريخ 29 نوفمبر حيث سيحصل الفائزين على هدايا نقدية تقدر بـ 10,000 درهم إماراتي.

ومن الجدير بذكره أن حملة وسائل التواصل الاجتماعي #UAEIsMyHome قد خلقت ذكريات لا تنسى للمشاركين كما زرعت لديهم مشاعر الألفة والتعاون.

 

سنشري فاينانشال - Century Financial

تأسست شركة سنشري فاينانشال عام 1989 بهدف تزويد عملائها بفرص الاستثمار في الأسواق المالية العالمية. وهي شركة حائزة على جوائز للخدمات المالية مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في دبي وتتخصص في الاستثمار والتداول في عقود الفروقات والفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع والخزائن وصناديق الاستثمار المتداولة. تشمل محفظة خدمات الشركة الاستشارات الاستثمارية والبحوث والتحليل وخدمات الترويج المالي عبر الفوركس وعقود الفروقات.

للمزيدhttps://www.century.ae/en/

الناشر: matrixdubai | بواسطة: لبنى ناصر عبد الرحمن

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي الذيد الرياضي يختتم بطولة اليوم الوطني الـ51 للرماية الهوائية