الأخبار » أخبار الإمارات » نادي الذيد الرياضي يوعي الرياضيين وأفراد المجتمع بالسلامة المرورية بالتعاون مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى

نادي الذيد الرياضي يوعي الرياضيين وأفراد المجتمع بالسلامة المرورية بالتعاون مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى

  ،   التاريخ : 2022-10-04 (09:33 AM)   ،   المشاهدات : 194   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يوعي الرياضيين وأفراد المجتمع بالسلامة المرورية بالتعاون مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى

واصل نادي الذيد الرياضي من دوره في توعية اللاعبين وأفراد المجتمع ترسيخا لدوره وأهمية رسالته التي يسعى لتحقيقها في سياق تعزيز الإيجابية والعطاء لذا نظم جلسة حوارية بالتعاون مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة في إطار التعاون المشترك.

قدم محاور الجلسة الحوارية التي استضافها في مجلس بمدينة الذيد راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى النقيب أحمد عبدالله اللغاي مدير إدارة فرع تراخيص السائقين وتعليم القيادة بالمنطقة الوسطى.

شهدت الجلسة الحوارية حضور لفيف من كبار شخصيات المجتمع  ومن ينهم الدكتور محمد عبد الله بن هويدن الكتبي رئيس مجلس البلدي لمدينة الذيد  والدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان ومحمد سالم الكتبي وسعيد بن فاضل الكتبي والعميد المتقاعد علي سيف النداس  وخليفة سيف الطنيجي.  

وخلال الجلسة الحوارية عرف المحاضر بأبرز الإنجازات التي قدمتها إدارة شرطة المنطقة الوسطى مثل مركز الفحص الفني للآليات بالذيد والشراكة مع معهد السياقة وبلدية الذيد والإنجازات في فترة الجائحة كالتسجيل من خلال تطبيق وزارة الداخلية

بعدها جرت مناقشة السلوكيات السلبية في فصل الشتاء وأهمية التوعية والمحاضرات التثقيفية حول السلامة المرورية وأجمع الحضور على دور الشرطة في نشر الأمن والأمان ومساعدة العوائل من خلال تكثيف
دوريات الأمن وتكاتف جهود المجتمع مع الشرطة للمحافظة على الاستقرار.

وفي الختام قام سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد بتكريم كلاً من راشد عبد الله المحيان  على الاستضافة والنقيب أحمد عبدالله اللغاي على تقديم المحاضرة.

وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد على أهمية المحاضرات والعمل المتواصل من أجل توعية أبناء النادي والرياضيين وذلك أفراد المجتمع بشأن الإيجابية في المجتمع والعمل على تعزيز السلوكيات القويمة .

وأشار إلى أهمية التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وكذلك مع المواطنين في تنظيم الفعاليات المختلفة للنادي والتي تحقق النتائج المرجوة منها .

إضافة تعليق

الخبر التالي

 باحثة مواطنة تحقق اكتشافاً علمياً في التنوع البيولوجي