مطعم "لاكي فيش" يستقبل الموسم السياحي الجديد بافتتاح تراسه الخارجي

التاريخ : 2022-10-02 (05:51 PM)   ،   المشاهدات : 439   ،   التعليقات : 0

دبي
مطعم "لاكي فيش" يستقبل الموسم السياحي الجديد بافتتاح تراسه الخارجي

يدعو "لاكي فيش"، المطعم الأنيق ذو الطابع المتوسطي على شاطئ "بالم ويست بيتش"، ضيوفه من سكان وزوار دبي لتوديع حرارة الصيف والترحيب بموسم "العودة إلى الشاطئ" بالتوازي مع الانخفاض المستمر في درجات الحرارة.

وافتتح المطعم الشاطئي الساحر ذو الأجواء المتوسطية المتميزة التراس الخارجي رسمياً، متيحاً للضيوف إمكانية الاستمتاع بأجمل تجارب تناول الطعام والاستلقاء تحت أشعة الشمس ومشاهدة الغروب.

وتتراوح خيارات منطقة الاسترخاء في "لاكي فيش" بين أسرة التشمّس المفردة والمزدوجة كبيرة الحجم والمناطق المظللة الخاصة التي تحاكي شكل الأصداف والكبائن الفاخرة التي تضم سرير تشمس كبير الحجم وأريكة كبيرة ومساحة لتناول الطعام ومراوح مثبتة في السقف، والمتاحة جميعها أمام مجموعات الضيوف خلال أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع.

وبأسعار تتراوح بين 250 و2000 درهم إماراتي، يمكن للضيوف خوض تجربة باعثة على الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على مياه البحر الفيروزية وعين دبي وأفق منطقة دبي مارينا.

ويعتبر "لاكي فيش" ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الحصول على الجرعة اليومية من شمس دبي الدافئة، إذ يمثل المطعم وجهة رائعة لتجارب تناول الطعام الفاخرة والمريحة تستقطب جمهوراً راقياً من سكان وزوار دبي مع قائمة أطباق مذهلة من النكهات الإيطالية والفرنسية والإسبانية إلى جانب تشكيلة مختارة من أشهى المأكولات البحرية واللحوم الطازجة.

وفور دخولهم إلى المطعم، سيتمكن الضيوف من مشاهدة التشكيلة الكبيرة من أصناف المأكولات البحرية الطازجة المعروضة على الثلج ضمن المنصة الفريدة التي تحاكي تصميم المراكب الشراعية القديمة، والتي يتم اصطيادها بواسطة الصيادين المحليين. وتأتي الأصناف الأكثر ندرة من موردين يلتزمون بتجنب الصيد الجائر وحماية الموائل الطبيعية في المحيطات. وبالإضافة إلى ذلك، يطبق "لاكي فيش" سياسة تقوم على تجنب استخدام المواد البلاستيكية وتفضيل الخضروات المحلية المستخدمة في إعداد السلطات والأطباق المختلفة.

ويقدم "لاكي فيش" قائمة واسعة من الأطباق الشهية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق مثل توست الأفوكادو، وفطائر جبن القريش، والتوست الفرنسي الشهير على الفطور؛ وبيتزا الترافل أو سلطة فواكه البحر على الغداء؛ وريزوتو روبيان الكارابينيرو وسباغيتي ملك السلطعون ولحم الواجيو المطبوخ على نار هادئة لوجبة العشاء.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من المحار، يتم إحضارها من المياه النقية لخليج دبا في إمارة الفجيرة. ويتم فتح المحار وتقديمه للضيوف على الثلج، ويفضل أن يكون مصحوباً بزجاجة من عصير العنب أو عشبة الدينار أو الكوكتيلات الخاصة بالمطعم.

ويمكن للضيوف تناول أشهى الوجبات في المطعم الذي يضم 260 مقعداً، أو في التراس الشاطئي الذي يحتضن 182 مقعداً.

 

الناشر: qcomms | بواسطة: Osama Tinbakji

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق فعاليات أسبوع المستثمر العالمي 2022 غداً