«إقامة دبي» تحصد 3 جوائز ضمن مسابقة «ستيفي» العالمية 2022

التاريخ : 2022-09-27 (03:07 PM)   ،   المشاهدات : 450   ،   التعليقات : 0

دبي
 «إقامة دبي» تحصد 3 جوائز ضمن مسابقة «ستيفي» العالمية 2022

تقود الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إلى تحقيق النجاح تلو الآخر، إذ تمكنت من حصد 3 من جوائز من «ستيفي العالمية»، عبر مشاركتها في مسابقة العام الجاري 2022، ووسط مشاركة عالمية ومحلية واسعة ضمت محلياً بعض الجهات الرسمية والهيئات الحكومية.

وليست المرة الأولى التي تحصد فيها إقامة دبي مجموعة من الجوائز، حيث اعتادت تحقيق المنجزات اللافتة والنوعية، بتطبيقها لاستراتيجية تهدف إلى تعزيز استدامة المكتسبات وتحقيق الاستدامة الريادية، عبر الاطلاع على أحدث التجارب والنماذج الناجحة، وتوظيف أدوات الابتكار في بيئة العمل، لتوفير أفضل الممارسات والمعايير العالمية في منظومة الخدمات التي توفرها.

وقال الفريق محمد أحمد المري، المدير العام «إن الفوز بجوائز ستيفي يأتي تتويجاً لجهونا وتوجهاتنا الهادفة إلى تعزيز بيئة العمل بالمضي قدماً في مسيرة التطور وإحداث تحولات نوعية في واقع قطاع الخدمات التي توفرها. وأهداف الإدارة انطلقت ضمن منظومة من الرؤى الاستشرافية التي تستهدف تعزيز ثقافة الابتكار، ورفع جودة الأداء وكفاءة العمل للارتقاء بمؤشرات الثقة والرضا وتحقيق السعادة لدى المتعاملين، بما يقود إلى رفع مستوى القدرة التنافسية لدبي.

وأضاف «الفوز يقتضي بذل مزيد من الجهود لأنه حافز لنا نحو الحفاظ على المكتسبات، ومواصلة توظيف أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والممكنات الرقمية».

وأكد العقيد عبدالصمد حسين، نائب مساعد المدير العام، أن الحصول على 3 جوائز يسهم في تعزيز ثقة المتعاملين بجميع الخدمات التي توفرها إقامة دبي، ويرفع مسؤولياتها تجاه الحفاظ على المكتسبات.

3 جوائز عن 3 فئات

وحصدت إقامة دبي 3 جوائز عن 3 فئات، حيث فاز مركز الإبداع والابتكار بالجائزة الذهبية عن«أفضل ابتكار لهذا العام»، تثميناًا لإنجازاتها في الابتكار. كما فاز قطاع المنافذ الجوية بالجائزة الذهبية في خدمة العملاء عن «السفر الذكي». فيما حققت إدارة الخدمات الذكية الجائزة البرونزية ضمن «أفضل فريق تقنية معلومات».

وستوزّع الجوائز في العاصمة البريطانية لندن في فندق «إنتر كونتيننتال بارك لان» في 15 أكتوبر المقبل

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

 سهيل وثريا.. هدية صينية ثمينة إلى قطر بمناسبة المونديال