الأخبار » أخبار تقنية » رينغ تستعرض ابتكاراتها الذكية للأمن المنزلي خلال فعاليات جيتكس 2022

رينغ تستعرض ابتكاراتها الذكية للأمن المنزلي خلال فعاليات جيتكس 2022

  ،   التاريخ : 2022-09-26 (06:43 PM)   ،   المشاهدات : 576   ،   التعليقات : 0
الناشر: اوك كونسلتينك | بواسطة: سناء اللبابيدي

دبي
رينغ تستعرض ابتكاراتها الذكية للأمن المنزلي خلال فعاليات جيتكس 2022

 تشارك رينغ، والتي تسعى لتحقيق مهمتها الرامية لجعل الأحياء السكنيّة أكثر أمانًا، خلال فعاليات معرض جيتكس العالمي الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 10 إلى 14 أكتوبر. وتسلّط الشركة الضوء خلال مشاركتها على حزمتها المبتكرة من الأجهزة التي تتنوّع بين أجراس الباب بالفيديو وكاميرات المراقبة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى أجهزة الإنذار من رينغ – وهي أحدث منتجاتها. ويمكن للزوار كذلك الاستمتاع بمشاهدة العروض التفاعلية الحيّة للمنتجات مما سيمنحهم فرصة الاطلاع على مزايا النظم الأمنية لكافة أرجاء المنزل. 

وبوسع عملاء رينغ تأمين منازلهم باستخدام مجموعة الأجهزة التي توفرها الشركة، من أجراس الباب بالفيديو التي يمكنهم تركيبها بأنفسهم وحتى كاميرات المراقبة التي تعمل بالبطارية، ليتمكنوا من متابعة كل ما يجري في منازلهم أو حولها سواء تواجدوا في المنزل أو في أي مكان آخر. 

في هذا الصدد قال ، محمد ميراج هدى، نائب الرئيس ، الأسواق الناشئة لدى رينغ: "جميعنا يتطلع إلى راحة البال أثناء التواجد بعيدًا عن المنزل، وليست هناك وسيلة أفضل للاطمئنان على المنزل من تمكين الأشخاص والأسر من متابعة ما يجري في منازلهم وحولها من أي مكان في العالم. تلتزم رينغ بالحفاظ على أمن المنازل والمجتمعات وترابطها، ونأمل في إحداث تغيير فعال في مجال مراقبة المنازل وتأمينها بواسطة أجهزتنا المبتكرة وسهلة الاستخدام. يمثل جيتكس فعالية بالغة الأهمية بالنسبة لنا إذ تتيح لقاء العملاء وعرض منتجاتنا وإقامة العروض الحية لتمكين الزوار من لمس مدى سهولة وفعالية حلول رينغ لتعزيز الأمن المنزلي."

تستعرض جيتكس ضمن مشاركتها في جيتكس مجموعتها الكاملة من المنتجات الذكية للأمن المنزلي، بما فيها كاميرا Floodlight Cam Wired Pro وهي كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالأسلاك لتعزيز الحماية الموثوقة. وبفضل الإعدادات المتطورة لاستشعار الحركة وتقنيات عرض مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل وتقنيات HDRومصابيح LED القوية وصفارة الإنذار، يمكن لمالكي المنازل تأمين ممتلكاتهم والحديث إلى أي شخص متواجد في المنازل او حولها، وحتى إطلاق صفارة الإنذار عن بعد. 

كما تعرض رينغ منتجات أخرى مثل جرس الباب بالفيديو Video Doorbell 4 وكاميرا Spotlight Cam والكاميرا الداخلية Indoor Cam وكاميرا Stick Up Cam للاستخدام الداخلي والخارجي. تتميز جميع تلك الأجهزة بإمكانية توصيلها بشبكات الإنترنت اللاسلكي وبكونها مزودة بقدرات عرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح وإطلاق التنبيهات عند استشعار الحركة مع ميزة المحادثة باتجاهين والرؤية الليلية. 

وتعرض الشركة أيضًا أحدث منتجاتها، وهو جهاز الإنذار الجديد من رينغ الذي ستعرضه للزوار كي يجربوه أثناء الفعالية ويتعرفوا على مدى سهولة تركيبه كنظام للأمن المنزلي يضمّ قاعدة ولوحة مفاتيح ونظام استشعار ونظامًا للكشف عن الحركة وخاصية تعزيز نطاق الكشف. 

وأضاف هدى: "تعد الخصوصية والأمن ووضع إمكانات التحكم بيد المستخدم الركائز الأساسية لعملنا وتحقيق رسالتنا في رينغ، وهي الدافع الذي يشجع فريقنا على العمل والتصميم والهندسة والابتكار من أجل عملائنا. فالتقنيات المنزلية تتطور باستمرار لتلبية التغير في احتياجات المستخدمين ولتناسب الانشغال المستمر في حياتهم، ويسعدنا عرض حلولنا ذات التكلفة المعقولة والاستخدام السهل خلال فعاليات جيتكس لهذا العام."

يذكر أن المسؤولين التنفيذيين والخبراء من رينغ سيتواجدون في جناح الشركة رقم Z3-B10بقاعة زعبيل للقاء العملاء والموزعين الحاليين والمحتملين، وعرض مجموعة منتجات الشركة للزوار وبيان كيفية تهيئة وتشغيل الأجهزة باستخدام تطبيق رينغ. 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي