الأخبار » أخبار السياحة » مطعم "نوت اونلي فيش" يطلق عروض استقبالاً للموسم السياحي الجديد

مطعم "نوت اونلي فيش" يطلق عروض استقبالاً للموسم السياحي الجديد

  ،   التاريخ : 2022-09-26 (05:41 PM)   ،   المشاهدات : 181   ،   التعليقات : 0
الناشر: qcomms | بواسطة: Osama Tinbakji

دبي
مطعم "نوت اونلي فيش" يطلق عروض استقبالاً للموسم السياحي الجديد

أطلق مطعم "نوت اونلي فيش"، وهو مطعم آسيوي جرى افتتاحه مؤخراً في برج الماس ضمن منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي، عرض جديد تحت إسم "نوت اونلي بزنس" استقبالاً للموسم السياحي الجديد، مما سيتيح لمن يسكن في هذه المنطقة أو يعمل فيها الاستمتاع بالأطباق الآسيوية اللذيذة بسعر محدد.

يتم تطبيق عرض "نوت اونلي بزنس" من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً في أيام الدوام الرسمي من الاثنين إلى الجمعة، ويمكن لرواد المطعم اختيار وجبة من طبقين مع طبق مقبلات واحد وطبق رئيسي مقابل 95 درهماً. أو اختيار الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق مقابل 125 درهماً مع مقبلات، وطبق رئيسي،وحلوى وقهوة.

تجسد قائمة الأطباق الرائعة ثراء الثقافات الآسيوية بجمعها لمزيج مذهل من النكهات الآسيوية اليابانية والكورية وغيرها من النكهات الأخرى. وتمتاز هذه الأطباق بوفرة توابلها وغنى مكوناتها مما يمنحها توليفة لذيذة تأسر الكبار والصغار وتغري أذواقهم.

المقبلات هي شوربة ميزو أو شوربة توم يوم، لحوم أسماك السلمون أو القاروص أو يلوتيل المحضرة في أطباق الساشيمي أو أطباق السوشي، لفائف تونة كاليفورنيا أو لفائف التونا الحارة، طبق التارتار باللحم البقري، سلطة البط المقرمش مع الإجاص، شطائر التاكو بالتونا، سلطة الطماطم، الباذنجان الحار، دجاج تسوكون بالإضافة إلى الحبار والبونزو الحار أو كوشياكي الذرة الحلوة.

أما بالنسبة للوجبات الرئيسية، فتوجد تشكيلة من الأطباق الشهية مثل طبق الكاتسو بالدجاج أو بالبط، شطائر من خبز الروتي محشوة إما بالجمبري مع الأفوكادو، أو بالبسطرمة أو بالبط أو بالأخطبوط، طبق الكوشياكي المعمول بسمك ثعبان البحر أو بالأرز مع الوسابي أو بالأخطبوط، الأرز المقلي بالدجاج أو باللحوم البحرية أو باللحم البقري، طبق معكرونة الرامن الياباني مع سمك السلمون بصلصة الهولنديز الحارة أو مع دجاج ترياكي أو مع سمك ثعبان البحر أو مع البط، بالإضافة إلى طبق باد تاي الشهير.

وتتضمن قائمة الحلوى كعكة الحليب، وموس الشوكولا، والبافلوفا، والتشيز كيك بالفانيليا والفستق الحلبي.

كما يقدم المطعم عروضه الجديدة من المشروبات المسائية "نوت أونلي هابي آور" في أيام الدوام الرسمي، من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 4 مساءً وحتى 7 مساءً، مع توليفة مختارة من المشروبات المميزة والكوكتيلات بأسعار تبدأ من 30 درهماً إماراتياً. 

يفتح مطعم "نوت اونلي فيش" يومياً من الساعة 12:00 ظهراً لغاية 12:00 ليلا في أيام الدوام الرسمي، ومن الساعة 12:00 ظهراً لغاية 2:00 صباحاً في أيام العطل، وبقدرته استيعاب 300 شخص. 

إضافة تعليق

الخبر التالي

مطعم