معرض أبوظبي للطيران 2022 يختار الاتحاد للطيران لتكون شركة الطيران الرسمية للمعرض

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2022-09-20 (07:32 PM)   ،   المشاهدات : 482   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
معرض أبوظبي للطيران 2022 يختار الاتحاد للطيران لتكون شركة الطيران الرسمية للمعرض

اختيرت الاتحاد للطيران راعياً رسمياً لمعرض أبوظبي للطيران 2022 من شركات الطيران. وبذلك ستكون الاتحاد للطيران، بصفتها الناقلالوطني  لدولة الامارات، الراعي الحصري لهذه الفعالية المنتظرة التي يتوقع أن يحضرها 18,000 شخص. كما ستدعم الاتحاد للطيرانإحدى حلقات النقاش الرئيسية التي تحمل عنوان:  صناعةطيران صديقًا للبيئة: الاستدامة في النظام البيئي للطيران.

يدعم معرض أبوظبي للطيران مسيرة التنمية في  العاصمة الإماراتية  بصفتها مركزًا للطيران العام والطيران التجاري وطيران الأعمال.

وسيجمع المؤتمر بين الرؤى المعمقة والمعارف من مختلف الأطراف المعنية محلياً ودولياً في سبيل تقديم محتوى جذاب وتحفيز التفكير بآفاقجديدة وتشجيع تطوير الطيران من خلال استقطاب أطراف مؤثرة جديدة إلى المنطقة.

 

وفي تعليقه على الحدث، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: " بصفتناشركة الطيران  الصديقة للبيئة لهذاالعامنفخر أن يكون لنا دور في لجنة الاستدامة ومناقشة القضايا الهامة المتعلقة بخفض الانبعاثات الكربونية الناجمة عن القطاع. ونأملأن يكون لنا تأثير على الآخرينبدايةً من القطاع وصولًا إلى الأفرادوحثّ الجميع على النهوض بدورهم في حماية الكوكب الذي نعيشعليه".

 

تُقدّم الاتحاد للطيرانخدماتها إلى أكثر من 70 وجهة للركاب والشحن على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأسترالياوأمريكا الشمالية. وتُشغل أسطولاً مكوّنًا من طائرات إيرباص وبوينغ، وتعد طائرة بوينغ 787 دريملاينر العمود الفقري للأسطول بفضلكفاءتها التشغيلية العالية. وفي وقت سابق من هذا العام، أدخلت "الاتحاد" إلى أسطولها طائرة إيرباص A350-1000 ذات الكفاءة فياستهلاك الوقود لخدمة رحلاتها إلى نيويورك وشيكاغو ولندن. وفي النصف الأول من عام 2022، نقلت "الاتحاد" 4.02 مليون مسافر، أيبزيادة أكثر من 3 ملايين عن نفس الفترة من العام الماضي.

 

وفي هذا الصدد قال السيد دوغلاس: "لقد كان هذا العام عامًا مميزاً بالنسبة للاتحاد للطيران، إذ حققت نتائج قياسية في النصف الأولمنه. وبهذه الآفاق المبشرة بالخير، نتطلع للترحيب بأقطاب القطاع للمشاركة في معرض أبوظبي للطيران في شهر نوفمبر المقبل."

 

من جهته قال ديدييه ماري، المدير العام لمعرض أبوظبي للطيران: تتبوأ شركة الاتحاد للطيران، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، مكانةعالمية مرموقة من حيث معايير الخدمة العالية والقدرات التشغيلية. كما تتميز أيضاً بفهمها لنقاط القوة في البنيةالتحتية للطيران في المنطقة،ونحن نشكرهم على دعمهم وعلى كونهم قدوة لغيرهم."

 

ويوفر معرض أبوظبي للطيران 2022 منصة فريدة تجمع بين رواد قطاع الطيران والفضاء والاختصاصيين المخضرمين من بين عشاقالطيران وعملاء وطلاب هذه الصناعة للتواصل وتبادل الأفكار وعرض أحدث الأفكار والتقنيات والمعدات في مجال الطيران العام. ومن المتوقعأن يجذب المعرض -المقام على مساحة 80 ألف متر مربع- 20 ألف زائر وأن يستضيف أكثر من 300 شركة مُصنِّعة ومُورِّدة.

 

وسيرى المشاركون في معرض الطيران الذي يستمر لثلاثة أيام أحدث الابتكارات في مجال الطائرات النفاثة الخاصة والطائرات المروحيةوخدمات تأجير الطائرات لكبار رجال الأعمال، ومعدات وخدمات المطارات، وأنظمة إلكترونيات الطيران، وقضايا التأمين والتمويل. كماستُعرض أكثر من 80 طائرة من الطائرات الخفيفة جداً إلى الثقيلة للمندوبين الباحثين عن مجموعة متنوعة من الطائرات والخدمات المتعلقةبالطيران. وستكون الفعالية هذا العام بصيغة جديدة تقسّم المعرض إلى ثلاث مناطق رئيسية: حظيرة الطائرات والشاليهات والمعرضالخارجي الثابت. كما سيتضمن مؤتمراً يوفر لقادة الفكر في القطاع منتدى لتبادل أحدث المستجدات والأفكار في مسيرة التطور العامةلقطاع الطيران والفضاء.

 

سيقام معرض أبوظبي للطيران في مطار البطين في الفترة من 1-3 نوفمبر 2022.



إضافة تعليق

الخبر التالي

اتحاد الإمارات للترايثلون يعلن اطلاق أول دوري للعبة في أكتوبر المقبل