الأخبار » أخبار السياحة » لاثة أسباب تجعل من منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف جنةً للأطفال في جميع فصول السنة

لاثة أسباب تجعل من منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف جنةً للأطفال في جميع فصول السنة

  ،   التاريخ : 2022-08-22 (01:23 PM)   ،   المشاهدات : 342   ،   التعليقات : 0
الناشر: اول ديتيلز | بواسطة: فرح محمود احمد

المالديف
لاثة أسباب تجعل من منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف  جنةً للأطفال في جميع فصول السنة

لاثة أسباب تجعل من منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف  جنةً للأطفال في جميع فصول السنة

تعاني العائلات دائماً أثناء السفر من مدى إمكانية إبقاء أطفالهم مستمتعين طيلة فترة سفرهم، ولكن على الشواطئ الفيروزية الساحرة لمنتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف (JW MARRIOTT) في جزيرة فاغارو ، لا تحتاج العائلة إلى التفكير مرتين، وذلك لتوفر العديد من الأسباب التي تجعل المنتجع واحداً من أكثر الوجهات العائلية شعبيةً في المنطقة و من أبرز ما يميزهُ هو توفر العديد من الأنشطة والفعاليات المُخصصة للأطفال فقط، إذ سيحب الأطفال بالتأكيد السفر الى جزيرة الأحلام وقضاء أوقاتاً ممتعة في نادي الأطفال ليتل غرفينز من جيه دبليو (FAMiLY by JW Little Griffins Kids Club). 

 

نادي ليتل غريفينز من جيه دبليو ، أحد أكبر النوادي المُخصصة للأطفال في جزر المالديف

يضم المنتجع نادي ليتل غريفينز للأطفال (FAMiLY by JW Little Griffins Kids Club) والذي يعتبر أحد أكبر النوادي المُخصصة للأطفال في جزر المالديف، ويقدم للأطفال  100 فعالية ونشاط تعليمي يضمن لهم متعةً لا تنتهي مع السماح لهم أيضاً بالمشاركة في تجارب تعليمية ثرية، تحت إشراف فريق ذو خبرة عالية في نادي الأطفال. أما تصميم النادي فهو مستوحى منحطام سفينة القراصنة التي ترسو على الشاطئ، حيث تم تصميم الشكل المعماري لمساحة النادي الخارجية على شكل مجموعة من أكواخ الشاطئ الغامضة، بينما تم تصميم الجزء الداخلي على أنه "بحر يلتقي بالغابة" مع مناظره الطبيعية المختلفة، والتي من المؤكد أنها ستثير اهتمام الأطفال لاستكشاف كل هذه الأكواخ.

يحتوي نادي الأطفال كذلك على حمام سباحة خاص للأطفال تتوفر فيه جميع وسائل الراحة والتي تناسب احجام الأطفال الصغيرة من اجل خلق عالم خيالي صغير للمغامرين الصغار. بدءاً من الفنون والحرف اليدوية إلى تعلم صنع البيتزا واستكشاف الجزيرة واليوغا الشاطئية للأطفال والألعاب الأولمبية الشاطئية المصغرة، تعزز جميع الأنشطة في نادي ليتل غريفينز للأطفال (FAMiLY by JW Little Griffins Kids Club) الركائز الثلاث المتمثلة في "النشاط والطهي والإبداع" التي ستبقي الأطفال متحمسين للتعلم والحصول على المتعة في أنٍ واحد، مما يسمح للآباء  بالاستمتاع ببعض الوقت  من اجل الاسترخاء وتجديد النشاط.

الأطفال دون سن 12 عاماً تتناول الطعام مجاناً في المُنتجع

يقدم  المنتجع للضيوف الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً عرضاً استثنائياً، حيث يمكنهم تناول الطعام مجاناً مع قوائم تناول الطعام المُنسقة خصيصاً للأطفال لتزويد الضيوف الصغار بفرصة تناول الأطعمة الأكثر متعةً وصحةً مع نطاق واسع من المأكولات العالمية في المنتجع والتي تناسب أذواق الضيوف الصغار .

تقدم قوائم تناول الطعام المميزة في منافذ المنتجع مجموعة من الأطباق المتنوعة من جميع أنحاء العالم، إضافةً الى الأطعمة "الطازجة" للضيوف الصغار المميزين بما في ذلك أسماك الشعاب المرجانية التيبانياكي المستوحاة من الأطباق الأسيوية الغنية و أطباق البيتزا على الطراز الإيطالي وطبق كامبيرت كروكيت و طبق شرائح السمك المشوية. أما بالنسبة للضيوف الصغار من عشاق الحلوى، يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة الحلويات اللذيذة والتي تُشمل حلوى ماتشا كريم بروليه،  وحلوى الشوكولاتة الثلاثية وفطيرة مرنغ الليمون الشهية. بالإضافة إلى قوائم طعام الأطفال المتوفرة في مطاعم المُنتجع، يمكنهم أيضاً تناول الطعام في نادي الأطفال حتى لا يفوتهم أي لحظة في استراحتهم المُفضلة مع أصدقائهم الجدد. 

إقامة مميزة ومناسبة للأطفال

 سوف يشعر كل ضيف صغير يُقيم في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف وكأنه من كبار الشخصيات مع  باقة الترحيب الخاصة به بما في ذلك الفعاليات الجديدة والترفيه والألعاب وكذلك إعداد خيمة صغيرة لهم في الفيلا حتى يتمكنوا من التخييم مثل المغامرين في غرف النوم الفاخرة الخاصة بهم.  

تُعد فيلات الدوبليكس ذات حمامات السباحة الشاطئية والتي تقع على بعد خطوات قليلة من رمال الشاطئ العاجية مع حمام سباحة خاص مثالية جداً للعائلات التي لديها أطفال، مما يسمح لهم بالكثير من المساحات المشتركة المريحة لقضاء وقت عائلي جيد مع كونها واسعة فهي مناسبة أيضاً للحصول على وقت هادئ عند الحاجة. 

لإقامة سلسة لجميع أفراد العائلة، يمكن للضيوف الاستفادة من باقة عروض "تذوق بما لا نهاية " الشاملة كلياً، والتي ستقدم جميع إحتياجات الإسرة في الجزيرة، دون القلق لأية ترتيبات آخرى.  أما بالنسبة للإقامة لمدة تزيد عن ثلاث ليالٍ، سيحصل الضيوف فيها على خصومات  تصل إلى 20٪، كما سيحصل الضيوف يومياً على وجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطاعم المنتجع الخمسة ومنصات المشروبات الثلاثة الكاملة الخدمات.  

إضافة تعليق

الخبر التالي

ارتقٍ بخططك المسائية مع عشاء تركي تقليدي فاخر في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان