الأخبار » أخبار اقتصادية » إل إم إكستشاينج تحسّن كفاءتها وامتثالها التنظيمي بشكل ملموس من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

إل إم إكستشاينج تحسّن كفاءتها وامتثالها التنظيمي بشكل ملموس من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

  ،   التاريخ : 2022-08-15 (02:32 PM)   ،   المشاهدات : 184   ،   التعليقات : 0
الناشر: aetoswire | بواسطة: ايتوس واير

الإمارات
إل إم إكستشاينج تحسّن كفاءتها وامتثالها التنظيمي بشكل ملموس من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 أبرمت "إل إم إكستشاينج"، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تحويل الأموال وتصريف العملات في الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع "إفيا تكنولوجيز". وبفضل منصة تقييم المخاطر الديناميكية من "إفيا" والحل الفعّال للكشف عن العقوبات ومراقبة المعاملات، ستتمكن إل إم إكستشاينج" من إجراء عمليات مطابقة أكثر دقة لتنفيذ تحقيقات فعالة وصنع القرارات الاستراتيجية. وساهمت الشركة في تعزيز الكفاءة من خلال التكامل مع التقنيات الإلكترونية وأتمتة العمليات المتكاملة.

وفي هذا السياق، قال السيد جاكوب فارغيز، نائب رئيس شركة "إل إم إكستشاينج": "نتبع في ’إل إم إكستشاينج‘ سياسة عدم التسامح تجاه حوادث الجرائم المالية. ولبلوغ هذا الهدف، فإننا نلتزم بتقديم أفضل التقنيات ضمن فئتها لتعزيز مراقبتنا للجرائم المالية. ويتطلب هذا الحل محركاً قوياً لتقييم المخاطر والكشف عن العقوبات، فضلاً عن تقييم ملف المخاطر الخاص بالعميل في الوقت الفعلي عند انضمامه للشركة وإجراء المعاملات. وتعتلي الشركة مكانة مرموقة بفضل المنتج المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتابع لحل ’إفيا تكنولوجيز‘ إلى جانب خدماتها الاستشارية، ونتطلع إلى التعاون معها في مبادراتنا المستقبلية بما في ذلك توسيع نطاق الحل ليشمل مؤسسات ’إل إم إكستشاينج‘ في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى".

ومن جهته، قال السيد هيمانث كومار، رئيس قسم مكافحة غسل الأموال والامتثال في "إل إم إكستشاينج": "يضمن الحل المدعوم بالذكاء الاصطناعي إصدار تنبيهات حول جميع حالات التطابق والحدّ من خفض حالات التطابق الخاطئة بشكل ملحوظ. وحقق حل ’إفيا‘ توقعاتنا وساعد في تحسين حالات التطابق مع قائمة المراقبة وتحسين فعالية عملياتنا. ونُشر خذا الحل مع مراعاة توصيات مجموعة العمل المالي، والتقييم الوطني للمخاطر في دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة معايير وإرشادات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (10) لعام 2019 بشأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم (20) لعام 2018. ويمتاز فريق "إفيا" أيضاً بطبيعته الاستباقية ومعرفته الواسعة، فقد ساعدنا طوال مسيرة التنفيذ وما بعد التنفيذ".

إضافة تعليق

الخبر التالي

النيابة العامة للدولة توضح عقوبة العبث بالادلة الرقمية