الأخبار » أخبار السياحة » فندق أسكوت رافال العُليا الرياض يستقبل زوّار مهرجان “Gamers8” مقدماً خصماً بنسبة تصل إلى 20% على الإقامة

فندق أسكوت رافال العُليا الرياض يستقبل زوّار مهرجان “Gamers8” مقدماً خصماً بنسبة تصل إلى 20% على الإقامة

  ،   التاريخ : 2022-08-15 (02:14 PM)   ،   المشاهدات : 205   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

السعودية
فندق أسكوت رافال العُليا الرياض يستقبل زوّار مهرجان “Gamers8” مقدماً خصماً بنسبة تصل إلى 20% على الإقامة

أطلقت أسكوت للفنادق عرضاً حصرياً لعشاق الألعاب من زوار مهرجان"Gamers8”، مهرجان الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمي المتميّز الذي يقام حالياً في الرياض، المملكة العربية السعودية. وفي هذا السياق، يخوّل العرض الضيوف الاستفادة من خصم بقيمة تصل إلى 20% عند إجراء الحجوزات المباشرة في فندق أسكوت رافال العُليا الرياض في المدينة التابع لأسكوت والحائز على عدّة جوائز. 

يضمّ الفندق شقق استوديو مفروشة وأنيقة، وشققاً راقية يتألّف بعضها من غرفة نوم واحدة وبعضها الآخر من غرفتي نوم، وهي تشتهر بوسائل الراحة الشاملة كمسبح مستقلّ وصالة للألعاب الرياضية في الطابق السابع والعشرين للسيدات، إضافةً إلى مسبح آخر وصالة للألعاب الرياضية، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة للمقيمين، وغرفة ساونا وبخار، ومرافق لعقد المؤتمرات، فضلًا عن اثنين من أشهر المطاعم في المدينة وهما أوبالين ودون بورو.

وباعتباره مهرجان الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمي، يُقدم مهرجان “Gamers8”الذي يُقام حاليًا في بوليفارد مدينة الرياض بطولات تنافسية، وفعاليات ترفيهية، وأنشطة وأحداث سياحية، وحفلات موسيقية، وغيرها من الأنشطة الكفيلة باستقطاب المسافرين الدوليين والمحليين من الرياض وحولها.

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

تراجع صادرات الحبوب الأوكرانية بواقع النصف تقريباً رغم فتح الموانئ