الأخبار » أخبار الإمارات » نادي مليحه الرياضي يختتم برنامجه الصيلفي بنجاح كبير بعد تنظيم 80 فعالية

نادي مليحه الرياضي يختتم برنامجه الصيلفي بنجاح كبير بعد تنظيم 80 فعالية

  ،   التاريخ : 2022-08-15 (02:08 PM)   ،   المشاهدات : 158   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
نادي مليحه الرياضي يختتم برنامجه الصيلفي بنجاح كبير بعد تنظيم 80 فعالية

بنجاح كبير تمثل في حضور نوعي للمشاركين وفعاليات رياضية وثقافية وترفيهية وتعليمية احتفل نادي مليحه الرياضي الثقافي مساء أمس باختتام برنامجه الصيفي التي أقيمت تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بعد تنظيم 80 فعالية .

الحفل عكس النجاح الذي رافق الفعاليات الصيفي التي أقيمت في مقر النادي طوال شهر من تنظيمها وحظيت بالتنوع الكبير والتناغم بين فعالياته التي تقاطر لها المشاركون لاستغلال أوقات فراغهم والاستفادة من الأنشطة المقدمة في النادي .

يأتي الختام بعد أن تم تنظيم الفعاليات على مدى أربعة أسابيع بدأ بأسبوع هنا الشارقة مشاركة لافتة وتواصلت تلك الأسابيع في شراكة نوعية من قبل الجهات علاوة على حجم البرامج والزيارات والفعاليات والبطولات الرياضية بلغت الثمانين.

حضر حفل الختام الذي أقيم في مقر النادي  محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وعبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية .

 وبعد رفع السلام الوطني وتلاوة أيات من الذكر الحكيم جرى استعراض مجموعة البرامج التي نفذت في الفعاليات الصيفية لنادي مليحه وبيان مدى استفادة المشاركين منها وحجم البرامج المنفذة .

وتم الاطلاع على الأنشطة والتي شملت التعريف بالمواقع في إمارة الشارقة وعدد من الورش والزيارات الأخرى .

وفي نهاية الحفل قام محمد سلطان الخاصوني وعبدالله بالعجيد الكتبي بتكريم المتميزين وتكريم الكوادر العاملة وأشاد محمد سلطان الخاصونيبجهود الجميع في إنجاح هذه الفعاليات التي كانت بارزة وممتعة ومفيدة للمشاركين .

وأشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بالنجاح اللافت للنشاط الصيفي للنادي برعاية مجلس الشارقة الرياضي وأِشار إلى أنه وبعد  شهر كامل من الفعاليات والأنشطة وصلنا إلى لحظة ختام النشاط الصيفي والذي جاء ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ للعناية بالشباب وتوفير المحاضن التربوية لهم لقضاء إجازة صيفية ممتعة ونافعة .

إضافة تعليق

الخبر التالي

 للأسبوع الثاني .. فيلم