سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على مجموعة ساعات Galaxy Watch5 في دولة الإمارات

التاريخ : 2022-08-15 (01:23 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

دبي
سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على مجموعة ساعات Galaxy Watch5 في دولة الإمارات

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات توفر أحدث مجموعات ساعاتها الذكية للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة. وتوجهت سامسونج، تزامناً مع الاهتمام المتزايد من قبل الأفراد لفهم أهدافهم الصحية والعمل على تحقيقها بشكل أفضل، لتوفير أفضل الطرق الهادفة لمراقبة الحالات الصحية للمستخدمين على نحو أفضل وتوفير البيانات العملية التي يحتاجون إليها، لمساعدتهم في ضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية وتعزيز عافيتهم. وتستعرض ساعاتGalaxy Watch5وGalaxy Watch5 Proرؤى ذكية وميزات متقدمة وقدرات أكثر تطوراً في إطار تصميم شخصي وأنيق بمتانة مُحسّنة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سونغ هيون لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات :"صُممت سلسلة Galaxy Watch5 الجديدة والغنية بالابتكارات المتكاملة لتعزيز ميزات العناية اليومية بالصحة والعافية. وطُورت ساعة Galaxy Watch5 Pro لمحبي المشاركة في المغامرات الرائعة في الهواء الطلق، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة Galaxy Watch. وتعتبر مثالية لمواجهة أصعب التحديات بدءاً من جولات المشي إلى ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الرياضية المتنوعة بفضل المواد المتينة المستخدمة في تصميمها. وتعزز ساعة The Galaxy Watch5الميزات التي يعتمد عليها المستهلكون لمتابعة حالتهم الصحية يومياً، في حين تعتبر Galaxy Watch5 Pro أكثر ساعات سامسونج متانة وغنى بالميزات حتى الآن. وتمثل هذه الأجهزة الجديدة التزامنا تجاه المستخدمين لناحية تمكينهم من تحقيق أهدافهم وإنجازاتهم".

تقنية مستشعرات متطورة قادرة على استيعاب الحالة الصحية بشكل أفضل

زودت ساعاتWatch5 Galaxy بمستشعر BioActive، الحل الفريد الرائد من سامسونج، الذي يعزز مسار العلامة خلال الحقبة التالية من جهودها لمتابعة توجهات الرعاية الصحية باستخدام الطرق الرقمية. وكانت الشركة قد قدمت هذا المستشعر لأول مرة في سلسلة Galaxy Watch4، الذي يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة مستشعرات أساسية لتعزيز مستويات الرعاية الصحية، لقياس معدل نبض القلب البصري، وإشارة القلب الكهربائية، وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. ويمكن بذلك الحصول على قراءات متعددة تشمل معدل نبض القلب، ومستوى الأوكسجين في الدم، بالإضافة إلى قياس مستوى التوتر[1]. وتقوم Galaxy Watch5 عبر التكامل مع منصة SmartThings، بضبط مستوى الأضواء والمكيف وأجهزة التلفزيون المتصلة تلقائياً وفق إعدادات محددة مسبقاً باستخدام المساعد الصوتي Bixby، لتوفير بيئة نوم مثالية. وستكون التحديثات التي تتضمن تطبيقات جديدة مثل SoundCloud وDeezer محل تقدير عشاق الموسيقى والغناء. من ناحية أخرى، يوفر برنامج  One UI Watch4.5 تجربة كتابة أكثر تكاملاً، مع طريقة أسهل لإجراء المكالمات، ومجموعة من الميزات الأخرى الجديدة التي تجعل استخدام ساعة Galaxy أمر فائق السهولة.

ساعة Galaxy Watch5 Pro.. ميزات أكثر وصلابة أقوى لعشاق المغامرات في الهواء الطلق

صُممت ساعة Galaxy Watch5 Pro على نحو قوي ومميز لاستخدامها لأطول فترة ممكنة، مزودة بأكبر بطارية حتى الآن ضمن مجموعة ساعات Galaxy، بقدرة استيعابية تصل حتى 60% أكثر من بطارية ساعة Galaxy Watch4. كما سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بنسق GPX المتوافر لأول مرة على ساعاتGalaxy ،  مع القدرة على المشاركة برياضة المشي في الهواء الطلق وتسجيلها ومشاركتها مع أصدقائهم من عشاق المغامرات على تطبيق Samsung Health باستخدام Route Workout. وتوفر الساعة لمرتديها القدرة على المشاركة في رحلات المشي أو ركوب الدراجة بكل راحة، دون الحاجة لمراجعة المسار والخريطة، حيث تستعرض الاتجاهات بطريقة ذكية خطوة تلو الأخرى[2]. وسترشدهم ساعة Galaxy Watch5 Pro إلى المنزلبسهولة بفضل ميزة Track Back التي تشير إلى الطريق الذي سلكوه في رحلة الذهاب[3].

يمكن لعشاقGalaxy في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة التقدم في إطار خدمة الطلب المسبق للحصول على ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro حتى تاريخ 25أغسطسبالألوان التالية:

  • تتوفر ساعةGalaxy Watch5الكبيرة مقاس 44 ملم بألوان الجرافيت والياقوت والفضي، بينما يتوفر الحجم الأصغر قياس 40 ملم بألوان الجرافيت والذهبي الوردي والفضي الذي يتميز بحزام جديد بلون بورا الأرجواني.
  • تتوفر ساعة Galaxy Watch5 Pro باللونين الأسود التيتانيوم والرمادي التيتانيوم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر نسخة Golf Edition الفريدة من سلسلة Watch5 بثلاثة أحجام - Watch5 Large و Watch5 Small و Watch5 Pro.

سيحصل العملاء الذين يتقدمون للحصول على ساعتي Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro حتى تاريخ 25 أغسطس من متاجر علامة سامسونج ولدى تجار التجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على شاحن لاسلكي Samsung Duo مجاني. كما سيحصل العملاء الذين سيتقدمون مسبقاً بطلب الحصول على سلسلة Galaxy Watch5  على موقع سامسونج الإلكترونيSamsung.com  حتى تاريخ 25 أغسطس على عروض حصرية تتضمن اشتراكلمدة عام واحد في خدمة  Samsung Care+، مع شاحن لاسلكي Samsung Duo مجاني، وتوصيل مجاني، إضافة إلى خطط تقسيط لمدة تصل إلى  24 شهراً بفائدة 0٪، و5 أضعاف نقاط برنامج ولاء سامسونج.

[1]هذه الميزات مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة فقط. غير مخصص للاستخدام في الكشف أو التشخيص أو العلاج لأي حالة طبية أو مرض. قد يختلف مدى توفر هذه الميزات حسب السوق أو الجهاز. يتطلب هاتف Galaxy الذكي بنظام Android 8.0 أو أحدث ، وذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت أو أكثر وأحدث إصدار من تطبيق Samsung Health الإصدار 6.22 أو أحدث.

[2]يتم توفيره عند استيراد ملف مسار بتنسيق GPX للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ويتم تعيين المسار كهدف ضمن إعدادات Samsung Health.

[3]     يجب تمكين هذه الميزة للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات ضمن إعدادات Samsung Health.

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

مهرجان أفلام ياس في الحديقة يعود إلى أبوظبي بفعاليات تعيد أجمل الذكريات