الأخبار » أخبار السياحة » زفاف أحلامك في جزيرة فيلا الخاصة في المالديف

زفاف أحلامك في جزيرة فيلا الخاصة في المالديف

  ،   التاريخ : 2022-08-11 (05:29 PM)   ،   المشاهدات : 202   ،   التعليقات : 0
الناشر: اول ديتيلز | بواسطة: فرح محمود احمد

المالديف
زفاف أحلامك في جزيرة فيلا الخاصة في المالديف

يمكن للأزواج الراغبين الاحتفال بزفاف أحلامهم سواء أن كان ذلك لتبادل العهود على الرمال العاجية البكر أو إقامة حفلات الاستقبال المميزة تحت ضوء النجوم، التمتع بخيار شراء جزيرة فيلا الخاصة مما يضمن لهم احتفال خاص بيوم لن ينسى على الإطلاق وسط أجواء مالديفية ساحرة. 

حيث تخلق الجزيرة الطبيعية الجميلة والمحيط الهادئ مع أشعة الشمس الدافئة خلفيةً مثالية لحفل زفاف استوائي مميز تحت ادارة فريق خبير في تخطيط حفلات الزفاف متوفر في الجزيرة والذي يعمل على جعل كل امنية للزوجين تتحقق دون تردد. 

ويقع الملاذ الفيروزي في جزيرة نونو أتول على بعد 45 دقيقة بالطائرة المائية شمال العاصمة المالديفية ماليه، والذي يُعدُ ملاذاً منعزلا للضيوف وأحبائهم يعمل على إنشاء جزيرة خاصة بهم في وسط الأرخبيل الشهير عالمياً.

تعتبر الجزيرة ملاذاً خلاباً يجتمع فيه سحر الطبيعة والعزلة والفخامة حيث يمكن للضيوف من الهروب إلى هذه الجنة  المالديفية المليئة بالنخيل من أجل حضور حفل زفاف لا مثيل له وتوفير فرصة للأزواج لبدء هذا الفصل الجديد من حياتهم بلحظات يعتزون بها إلى الأبد. 

عند خيار شراء الجزيرة سيوفر فريق تخطيط حفلات الزفاف المتواجد في الجزيرة جميع متطلبات الضيوف والزوار سواء ان كانوا على شكل مجموعةٍ صغيرة من الزوار أو مجموعات كبيرة تجمع بين العائلة والأصدقاء معاً في حفل خاص يُقام ضمن العديد من وجهات تناول الطعام والشراب في المنتجع.  

حيث يمكن للجزيرة من استضافة ما يصل إلى 134 ضيفاً في 47 منزل وفيلا ومسكن، كما يمكن أن تكون ملاذاً ممتعاً لمناسبة خاصة، أو تجمعاً عائلياً مع الاحباب والأصدقاء، أو لخصوصيةٍ أكثر حجز الجزيرة الفردوسية لشخصين فقط. 

تلبي باقات الزفاف الثلاث وتجديد العهود والتي توفرها الجزيرة جميع متطلبات حفل الزفاف بدءاً من كعكة الاحتفال إلى الموسيقى وبتلات الورد الرومانسية إلى الصور التي توثق هذه اللحظات مدى الحياة. حيث تُقدم كل باقة خدمات مختلفة لضمان حصول كُلاً من الزوجين على حفل زفاف أحلامهم.

كما سيتم توفير خدمة كبار الشخصيات من فريق فيلا من أجل تصفيف الشعر والمكياج يجعل الزوجان يظهران في أفضل حالاتهما في يومهما المميز. 

أثناء وجود الضيوف في الجزيرة الفردوسية سيستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة فيها والتي تجمع الخيال بالحياة الواقعية، حيث توفر كل تجربة يتم تنظيمها بشكل فريد عند الطلب مجموعة من الأنشطة المتنوعة بدءاً من تجارب تناول الطعام إلى الأنشطة الترفيهية وعلاجات السبا المختلفة. 

تنتظر الضيوف أجمل الذكريات في جزيرة الأحلام والتي تتنوع ما بين أرقى تجارب الطهي إلى المغامرات في الهواء الطلق. كما يمكن لطهاة المنتجع من تصميم قوائم تناول الطعام أكثر رُقياً مع تجارب تناول الطعام الفريدة من نوعها حيث يتواجد فريق خبراء تنسيق الطعام في جميع أنحاء المنتجع لضمان أن تكون كل لحظة سحرية للزوار. 

 

سواء أن كنت تمارس رياضة الغولف أو الغوص أو ركوب الأمواج شراعياً أو ببساطة تهوى الاستلقاء على الرمالالعاجية البيضاء للجزيرة، يمكن لموظفي فيلا ضمان متعة لكل يوم في الجنة الفردوسية المميزة.  

يمكن استئجار الجزيرة لمدة لا تقل عن خمس ليالٍ والتي ستكلف 800,000 دولار أمريكي ++ في الليلة الواحدة.

* ملاحظة: نظراً لأنه من غير الممكن قانونا لغير المقيمين الزواج في جزر المالديف، فإن حفلات الزفاف في جزيرة فيلا الخاصة رمزية بحتة بطبيعتها وغير ملزمة قانوناً.

يختار معظم الضيوف إقامة حفل زفاف جميل واحتفالي في جزر المالديف والقيام بالجزء القانوني من حفل زفافهم في بلدهم الأصلي، قبل الوصول.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC22) للجمعية الدولية لخدمات المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة يعود هذا العام كجزء من مؤتمر الاستر