"منشد الشارقة" يفتح باب اختبارات الأداء لانتقاء أجمل الأصوات في دورته الـ 14

التاريخ : 2022-08-08 (07:12 PM)   ،   المشاهدات : 412   ،   التعليقات : 0

الشارقة
"منشد الشارقة" يفتح باب اختبارات الأداء لانتقاء أجمل الأصوات في دورته الـ 14

يستعد برنامج "منشد الشارقة" الذي تبثه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمواصلة إمتاع جمهوره المحب للإنشاد والفن الهادف من خلال دورته الجديدة التي ستبدأ في 21 أغسطس الجاري حيث تضيف المزيد من الأصوات المتميزة إلى عالم الإنشاد.

و يواصل البرنامج الذي بدأ منذ أكثر من 15 عاما رحلته في اكتشاف المواهب عبر اختبارات الأداء ويقدم من خلالها كوكبة من النجوم الذين يحافظون على قوالب فن الإنشاد ويسهمون في إحياء البهجة من خلال الكلمة الهادفة واللحن الجميل.

ومنذ العام 2006 الذي شهد أولى دورات "منشد الشارقة" أصبحت مرحلة اختبارات الأداء بوابة لدخول الموهوبين في الإنشاد إلى دائرة الضوء والترشح للقاء نظراءهم في الشارقة حيث يستكمل البرنامج مراحله مع نجوم كل دورة حتى يتم اختيار المتسابقين الفائزين.

و تبدأ اختبارات الأداء هذا العام باستقبال الراغبين في المشاركة بالبرنامج خلال الفترة من 21 أغسطس حتى 4 سبتمبر المقبل ضمن جدول يشمل اكتشاف الأصوات المبدعة في الإنشاد في كل من المملكة العربية السعودية والجزائر وسلطنة عمان والمغرب والأردن وجمهورية مصر وانتهاء بالإمارات العربية المتحدة التي تشهد آخر جولة من اختبارات الأداء.

وفي إدراك من القائمين على البرنامج لأهمية الإنترنت وصلته بالمستخدمين الشباب في كل مكان من العالم بهدف إتاحة الفرصة أمام أصحاب الأصوات الإنشادية الجميلة للمشاركة في اختبارات الأداء من أي مكان في العالم ويوفر لهم البرنامج فرصة للتقدم إلى الاختبارات عبر موقعه على الانترنت munshidsharjah.ae خلال الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 3 سبتمبر القادم.

وكما جرت العادة ضمن تقاليد "منشد الشارقة" يتولى التحكيم في اختبارات الأداء نجومh حصلوا من قبل على لقب "منشد الشارقة" فيما تعتبر كل محطة من محطات اختبارات الأداء مفتوحة أمام الموهوبين سواء من البلد الذي يستضيف الاختبارات أو من غيره طالما تقدم الموهوب للمشاركة وذلك ما يحدث كل عام حيث تستقبل اختبارات الأداء في مختلف المحطات مشاركين من جنسيات عربية متنوعة يسافرون خصيصا بغرض التقدم للاختبارات.

وحول الدورة الـ 14 من البرنامج قال سالم علي الغيثي مدير قناة الشارقة أن المكانة التي يحظى بها برنامج منشد الشارقة" جاءت نتيجة لما يقدمه من فن هادف وأصوات جميلة تكشف عن استمرارية هذا الفن الذي يشكل قيمة جمالية وله جمهوره الذي يتابعه باهتمام والنجوم الذي يقدمه البرنامج في كل دورة يعودون إلى بلدانهم يساهموا في نشر الفن الهادف وحمل رسالته وتتطور تجاربهم بعد تعرفهم على المشاركين الآخرين والألوان المختلفة من الإنشاد التي يتمكن البرنامج من جمعها على منصة واحدة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي