تريد ويند فاينانس تمنح تسهيلات ائتمانية لشركة مختصة بتصنيع الملابس للعاملين في الخطوط الأمامية

التاريخ : 2022-08-08 (02:57 PM)   ،   المشاهدات : 407   ،   التعليقات : 0

الإمارات
تريد ويند فاينانس تمنح تسهيلات ائتمانية لشركة مختصة بتصنيع الملابس للعاملين في الخطوط الأمامية

أعلنت شركة تريد ويند فاينانس أنها قامت بتمويل بقيمة 500 ألف دولار لصالح شركة تصنيع ملابس العمل ومنسوجات الكتان ومقرها لاهور، باكستان، حيث تصدر الشركة منتجاتها إلى كل من أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تحمل الشركة الباكستانية في محفظتها قرابة عقدين من الخبرة التشغيلية بالإضافة إلى أنها تمتلك حصة مهمة في المنطقة في مجال صناعة المنسوجات المنزلية كأغطية الأسرة والمناشف. وتركز في استثمارها على إنتاج ملابس مريحة وعالية الجودة للعاملين في الخطوط الأمامية كما وحياكة ملابس العمل على اختلاف أنواعها.

وكخطوة فاعلة منها نحو التوسع، تطلعت الشركة إلى مقرض قوي يستطيع تزويدهم برأس المال التشغيلي اللازم كي يتمكنوا من تلبية الطلبات الحالية بسلاسة كما والاستفادة من فرص النمو المستقبلية. وبعد تقييم الخيارات المتاحة أمامهم، كانت تريد ويند فاينانس، المعروفة بتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، شريكهم المالي الأمثل. ساهمت أسعار شركة تريد ويند فاينانس المناسبة ووجودها الدولي ونهجها المرن للتمويل في تألقها بين نظيراتها من شركات التمويل.

فبدلاً من الانتظار حتى يتم استردادالفواتير المتأخرة الدفع من قبل عملائها، قررت الشركة الاستفادة من خدمات التمويل التي تقدمها تريد ويند فاينانس، بعملتين هما الدولار الأمريكي واليورو، لتحقيق الدخل من حساباتها المستحقة القبض وفتح رأس المال المقيّد فيها بسرعة. ومن خلال تحويل مستحقاتهم إلى نقد فوري، قاموا بتأمين السيولة اللازمة لتوسيع نطاق أعمالهم. 

وبالحديث عن هذا التمويل، عبّر السيد سُهيل زالي، الرئيس التجاري الإقليمي وعضو مجلس إدارة شركة تريد ويند ميدل إيست ليميتد قائلاً: "يسعدنا أن يكون تمويلنا، المصمم بشكل خاص ليناسب تطلعات عميلنا، قد جاء بنتائج مرضية". وأضاف: "باستخدام حلولنا، سيتمكن عملائنا من الحفاظ على ثقتهم مع العملاء الحاليين بالإضافة إلى الاستثمار في أعمال جديدة في الأسواق الدولية".

تمتلك تريد ويند فاينانس شبكة من المكاتب في العديد من البلاد مثل بنغلاديش والبرازيل وبلغاريا والصين وهونغ كونغ والمجر وأيسلندا والهند وباكستان وبيرو وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى المقر الرئيسي في ألمانيا. وتقدم الشركة خدمات التمويل وحماية الائتمان والتحصيل في مجموعة واحدة من المنتجات المالية، وتقدم تريد ويند خدمات ذات مستوى عالمي وتتسم بالمرونة والانسيابية لمجموعة كبيرة من شركات الاستيراد والتصدير حول العالم.

 

 

 

الناشر: matrixdubai | بواسطة: لبنى ناصر عبد الرحمن

إضافة تعليق

الخبر التالي

يودرايف من مقرها في دبي تتوسع في المملكة العربية السعودية لتحول ملكية السيارات إلى مشاركة السيارات