افتتاح مهرجان عيد الأضحى العمالي بالشارقة

التاريخ : 2022-07-03 (08:47 PM)   ،   المشاهدات : 438   ،   التعليقات : 0

افتتاح مهرجان عيد الأضحى العمالي بالشارقة

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان عيد الأضحى العمالي الذي تنظمه هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية ويستمر حتى 15 يوليو الجاري.

حضر حفل افتتاح المهرجان - الذي يقام تحت عنوان " العيد مع العمال " - مسؤولو هيئة تطوير معايير العمل وممثلو الهيئات الحكومية في الشارقة المشاركة وأعضاء الجمعية الهندية في الشارقة.

ويتضمن المهرجان - الذي شهد إقبالاً كبيراً من العمال - برامج ثقافية وفحوصات طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد، الذي يشمل طعام الشوارع وهدايا العيد على أكثر من 5,000 عامل.

وقال سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، " نحن فخورون بالاستجابة الكبيرة التي شهدها افتتاح المهرجان والذي يقام لأول مرة بهدف تقوية الروابط الاجتماعية والثقافية بين العمال المقيمين في الشارقة من مختلف الجنسيات من خلال جمعهم سوياً في مكان واحد يتبادلون فيه عاداتهم وتقاليدهم وتلك المتعلقة بالعيد".

وأكد أن الهيئة ماضية في إقامة الفعاليات والأنشطة العمالية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية وكذلك مع القطاع الخاص، وبالتحديد المؤسسات المشغلة للعمالة بهدف تقوية العلاقات في بيئة العمل بالشارقة.

ويقام المهرجان بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والجمعية الهندية بالشارقة، وسيشهد أيضا تنظيم محاضرات توعوية وجلسات تحفيزية واستشارات قانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال .



إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة يصدر مرسوما بقانون اتحادي بشأن تغيير مسمى