الأخبار » أخبار عجمان » نقل عجمان ينظم برنامج تدريبي لتطوير مهارات التعامل لسائقات الأجرة النسائية

نقل عجمان ينظم برنامج تدريبي لتطوير مهارات التعامل لسائقات الأجرة النسائية

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان   ،   التاريخ : 2022-07-01   ،   المشاهدات : 155   ،   التعليقات : 0

عجمان
نقل عجمان ينظم برنامج تدريبي لتطوير مهارات التعامل لسائقات الأجرة النسائية

نظمت هيئة النقل في عجمان متمثلة في مؤسسة الخدمات التجارية برنامج تدريبي لسائقات مركبات الاجرة النسائية (مهرة) بعنوان (مهارات التعامل مع المتعاملين ) ، و التي تهدف الى تحسين تجربة مستخدمي مركبات الأجرة النسائية .

حيث استهدف البرنامج التدريبي تنمية مهارات التعامل لدى سائقات (مهرة) من حيث الاستقبال وحسن التعامل و بشاشة الوجه، بالإضافة الي تعاليم الزي الرسمي و المخالفات و الشكاوى و كيفية تجنب الحصول عليها ، إضافة لتزويد سائقات بالمفاهيم والقواعد التي تمكنهم عند تطبيقها من تحقيق رضا المتعاملين .

و تم خلال البرنامج التدريبي تحديد اهم الصفات التي ينبغي ان تتحلى بها سائقات الأجرة النسائية و الاتصاف بها وكيفية اكتسابها وممارستها، إلى جانب تحديد الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء التعامل مع المتعاملين، والاهتمام بالمركبة وصيانتها ومراعاة أساليب القيادة السليمة ومراعاة الأنظمة المرورية.

و صرح السيد احمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية ان الهيئة تهدف الى توعية السائقين بشكل دوري من خلال تنظيم البرامج التوعوية
التي من شأنها تنمية و تطوير مهاراتهم و سلوكياتهم تجاه المتعاملين، و استهدفت هذه الورشة عده محاور مهمه منها كيفية التحدث بلباقة واهم الصفات التي يجب الاتصاف بها و كيفية اكتسابها و تحديد دور سائقات الأجرة النسائية تجاه المتعاملين ، منطلقاً من معرفة عميقة بواجباتهن، وتحديد الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء التعامل مع المتعاملين .

وتعتبر الاجرة النسائية في امارة عجمان ( اجره مهره) من الاختيارات التي تقدمها هيئه النقل منذ اطلاقها في عام 2013 وبالامكان طلبها بواسطة التطبيق الذكي Route او عبر مركز الاتصال الخاص بهيئه النقل 600599996

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تستقبل وفداً من وزارة الخارجية والتعاون الدولي