شرطة عجمان تنظم مبادرة " سياحة سعيدة وآمنة" للسياح في الإمارة

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-07-01 (10:43 AM)   ،   المشاهدات : 383   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان تنظم مبادرة " سياحة سعيدة وآمنة" للسياح في الإمارة

من منطلق استراتيجية القيادة العامة لشرطة عجمان الهادفة إلى تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، ودعم مسؤوليتها تجاه جميع أفراد المجتمع، والحرص على ترسيخ الإخاء الإجتماعي والقيم الإنسانية بين فئات المجتمع.

نظم قسم شرطة الميناء بشرطة عجمان مبادرة " سياحة سعيدة وآمنة" تم خلالها الالتقاء بالسياح في الإمارة في لقاءات ودية لتوعيتهم حول الخدمات المقدمة لهم من الشرطة والاطلاع على احتياجاتهم، إلى جانب توزيع النشرات التوعوية على السياح في الفنادق والمناطق السياحية بالإمارة، وتوجيه النصح والإرشاد لهم للحفاظ على سلامتهم أثناء وجودهم في إمارة عجمان.

ويأتي تنظيم هذه المبادرة بهدف تعزيز الروابط مع فئة السائحين في الإمارة وإسعادهم وتلبية تطلعاتهم وخدمتهم الشكل الأمثل إلى جانب توعية السياح وإرشادهم في بيئة سياحية آمنة، تعزيزاً لعلاقة الشرطة مع جميع فئات المجتمع وترسيخاً لقيم الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية وحرصاً على إسعاد الجميع.

وعبر السياح عن سعادتهم وأشادوا بهذه المبادرة مؤكدين أن الأمن في عجمان له الأولوية الأولى في اختيار الإمارة للسياحة في بيئة آمنة، ومعربين عن شعورهم بالأمن والأمان والطمأنينة خلال وجودهم في الإمارة وعن شكرهم وتقديرهم لشرطة عجمان في تنظيم المبادرات المجتمعية الهادفة المتميزة التي تشمل السياح والسعي لحماية وإسعاد جميع فئات أفراد المجتمع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

1854 مواطناً يعملون في «أبوظبي التجاري» والتوطين 38%