مجلس مدينة دبا الحصن يكرم المتطوعين المساهمين بجهودهم في حملة يدا بيد نتعافى

التاريخ : 2022-07-01 (02:02 AM)   ،   المشاهدات : 374   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن يكرم المتطوعين المساهمين بجهودهم في حملة يدا بيد نتعافى

أشاد مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بجهود خط الدفاع الأول وكافة المتطوعين والمساهمين في وقاية المجتمع من تداعيات فيروس كورونا في ظل التعافي الذي تشهده الدولة .

وأعرب المجلس عن تقدير لجهود الصف الثاني وهم من المتطوعين الشباب والشابات الذين قدموا جهودهم في دعم جهود خط الدفاع الأول لخدمة كافة شرائح المجتمع .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه المجلس في مقره بمدينة دبا الحصن واحتفى بكافة الجهود التطوعين التي ساهمت في دعم مبادرته وحملته ( يدا بيد نتعافى ) 

وقام سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن يرفقه نائب الرئيس وأعضاء المجلس بتكريم المتطوعين المساهمين في هذه الحملة مشيدا بكافة أدوارهم وما بذلوه طوال وقت الجائحة في تنظيم البرامج في مختلف الدوائر وكذلك من أعمال التوعية مع الكوادر الطبية .

وأشار اليحيائي إلى أن المجلس نجح بالتعاون مع مختلف المؤسسات في إطلاق الحملة والمساهمة في توعية المجتمع ورفع حصانة المجتمع اتجاه هذا الفيروس والتي أثمرت عن الحفاظ على سلامة الافراد وضمان تلقيهم الارشادات اللازمة ووقايتهم بجانب تطعيمهم .

وأعرب عن سعادته بهذه الجهود المخلصة من قبل المتطوعين والتي سهلت تنفيذ الحملة وتواصلها في مدينة دبا الحصن بكل يسر وسلاسة بهذه الجهود التي تتكامل من أجل خدمة الوطن والحفاظ على سلامة أفراده .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية الحمرية تكرم كوادرها الوظيفية من الحاصلين على شهادات علمية