الأخبار » أخبار رياضية » محاضر دولي يشيد بدعم اتحاد الكرة لحكام الكرة الشاطئية

محاضر دولي يشيد بدعم اتحاد الكرة لحكام الكرة الشاطئية

  ،   التاريخ : 2022-06-25 (06:50 PM)   ،   المشاهدات : 251   ،   التعليقات : 0 | بواسطة:

الإمارات
محاضر دولي يشيد بدعم اتحاد الكرة لحكام الكرة الشاطئية

أعرب الإيطالي مايكل كونتي محاضر الاتحاد الدولي لكرة القدم الشاطئية عن تقديره لدور اتحاد الإمارات لكرة القدم ودعمه لحكام الكرة الشاطئية، واهتمامه بالتنسيق مع "الفيفا" لعقد دورات تدريبية وورش عمل لتطوير الخبرات، وحرصه على مواكبة ونقل كل المستجدات التطويرية التي شهدتها اللعبة مؤخراً.

جاء ذلك في ختام محاور الدورة التدريبية لحكام كرة القدم الشاطئية، التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم الكرة في مقره بدبي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري، بمشاركة 22 حكما.

وأشار كونتي إلى أن تميز الحكم يساعده في نيل ثقة مسؤولي إدارة الحكام في الاتحاد التابع له، وهي خطوة مهمة لمسيرته في مجال التحكيم وتسهم بشكل كبير في نيله لثقة الاتحادين القاري والدولي.

وشهد ختام الدورة حمد بن حنيفه عضو لجنة الحكام، وإبراهيم المنصوري نائب رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية باتحاد الكرة، وقاما بتسليم شهادات الدورة للحكام المشاركين.

وكان اليوم الختامي للدورة قد ركز على مجموعة من التوجيهات لجميع الحكام المشاركين، حين استعرض المحاضر الدولي ميشيل كونتي بعض الحالات التحكيمية في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية للكرة الشاطئية"روسيا 2021" بين ناديي لوكوموتيف موسكو الروسي وبراجا البرتغالي وكيفية تفاديها من خلال تقدير المواقف والتحرك الصحيح واتخاذ القرار المناسب لكل حالة وفقًا لقانون اللعبة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتحاد الآسيوي يعتمد