منتجع ذا دولدر غراند يقدّم تجارب صيفيّة فريدةً للمسافرين العرب

التاريخ : 2022-06-24 (04:16 PM)   ،   المشاهدات : 413   ،   التعليقات : 0

سويسرا
منتجع ذا دولدر غراند يقدّم تجارب صيفيّة فريدةً للمسافرين العرب

لطالما شكّلت زيوريخ وجهةً صيفيّة مفضّلةً للمسافرين العرب لأكثر من سبب. فإلى جانب مناخها المعتدل ونسماتها المنعشة، تُزاوج هذه المدينة العالميّة ما بين سحر حياة المدينة وطبيعة الريف التي لم تمسّها يد الإنسان. يتربّع منتجع ذا دولدر غراند على حافة غابة ألديسبيرغ المبهرة مع إطلالات أخّاذة على بحيرة زيورخ تعكس صورة تمزج بين مشاهد وسط المدينة و الطبيعة الخاطفة للأنفاس للغابات المحيطة. وقد أعدّ هذا المعلم الأسطوري مجموعةً واسعةً من النشاطات الصيفيّة الشيّقة التي تلبّي متطلبات المسافرين العرب وترضي أذواقهم المختلفة.

مطعم أورينتال هايدواي

ابتداءً من 16 أغسطس، سيفتح مطعم أورينتال هايدواي المؤقّت أبوابه ليقدّم تشكيلةً من الأطباق العربية الشهية لعشّاق الأطباق الشرق أوسطية. تخيّم على المطعم أجواء تحاكي الخيال إذ يزدان بزخارف مستوحاة من الطراز العربي، على غرار الفوانيس الملوّنة المضيئة، والسجّاد الشرقي المطرّز بخيوط بنّية تحاكي لون القرفة، والأرائك المريحة المصنوعة من خشب الخيزران. سينغمس الضيوف في أجواء "ألف ليلة وليلة " فيما يتلذّذون بأشهى النكهات الأصيلة على أنغام الموسيقى العربية، بينما تحيط بهم الجبال الخضراء المهيبة والطبيعة الخلّابة لزيوريخ. ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من قائمة "أصلي" التي ابتدعها الشيف الشرقي فراس البرجي.

سبا منفصل للنساء

يُعتبَر مركز السبا الذي يشغل مساحة 43 ألف قدم مربّع في ذا دولدر غراند عنواناً مثاليّاً لعشاق تجارب العافية العرب، لاسيّما وأنّه خصّص قسماً للنساء فقط لتتنعّم السيدات المحافظات بأعلى درجات الخصوصية والراحة والاسترخاء من دون أي قيود. تشمل مرافقه منقطعة النظير مركز عافية وصالةً للّياقة البدنية مع معدات كارديو ومدرّب شخصيّ، ناهيك عن استوديو لصفوف مجانية لليوغا، والبيلاتس والزومبا. تحتضن المنطقة المخصّصة للنشاطات المائيّة حوض سباحة بطول 25 متراً وحوض استحمام داخلياً وخارجياً مع مياه باردة ودافئة ومرافق من المياه المعدنية. كما يضمّ غرفة جليد للشعور بالانتعاش، لاسيما بعد استخدام السناريوم أو حمّام البخار. 

يقدّم مركز السبا الفاخر هذا مجموعةً واسعةً من العلاجات والعروض، صُمّمت كلّها لتلبية حاجات النساء العربيات وإرضاء أذواقهنّ المختلفة، سواء كنّ ينشدن ملاذاً حصريّاً للسيّدات أو تجربة رومانسيّة استثنائيّة للأزواج. يشجّع سبا ذا دودلر غراند النساء على ارتداء ملابس السباحة المحتشمة إذا كنّ يفضّلن هذا النوع من الملابس ليوفّر لهنّ الراحة المطلقة.

باقات للعناية بالعافية مُصمّمة بحسب الطلب 

يمتلك الفندق فريقاً طبياً خاصاً يتألف من خبراء سويسريّين متخصّصين في الطب الداخلي، والطب الرياضي، والأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية والترميمية. علاوةً على ذلك، يتعاون المنتجع مع مجموعة من أفضل العيادات والأطباء في زيوريخ. يضع المنتجع في متناول ضيوفه تشكيلةً واسعةً من باقات العناية بالعافية لتلبية متطلّبات الضيوف العرب وحاجاتهم، بدءاً من علاجات شدّ بشرة الوجه والجسم وصولاً إلى علاجات تعزيز الصحّة والمناعة، ناهيك عن جلسات للعناية بالبشرة لمكافحة علامات التقدّم في السن. ويتم إعادة تصميم كلّ باقة حسب الاحتياجات الفردية للضيوف لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحّية والاستفادة من برنامج متكامل لتجديد الطاقة، سواء كانوا ينشدون علاجاتٍ جماليّةً أو التعافي من العملياتٍ الجراحيّةً.

مهرجان ذا إيبيكور

في هذا الصيف، سوف تلتقي نخبة من القيّمين على المطبخ الراقي في مهرجان ذا إيبيكور الأسطوري لذوّاقة الطعام. وفي إطار هذه الفعاليّة التي ترسي معايير جديدةً في عالم الطهي والتي تقام من 5 ولغاية 10 يوليو 2022، سوف يستضيف الطاهي المتخصّص في الأطباق الفاخرة والحائز على نجمتين من دليل ميشلان و19 نقطة غولتميلو، هايكو نيدر، مع نخبة من أهمّ الطهاة في أوروبا وآسيا وأستراليا، لتقديم نكهات خارجة عن المألوف وتجارب طعام تبقى محفورةً في الذاكرة طوال العمر. 

 

وعلى مدى خمس أمسيات، سوف يتعاون هايكو نيدر مع طاهٍ آخر في مطبخ ذا ريستورانت، لإعداد عشاء استثنائي مؤلّف من 8 أطباق إلى جانب مشروبات منقطعة النظير، ليتلذّذ الضيوف بأطباق راقية من الطراز الأول. وفي العرض النهائي الكبير، يستطيع الضيوف مشاهدة الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان وهم يحضّرون الطعام في محطّات الطهي الحيّ والاستمتاع بتجربة لا تُنسى في ختام أسبوع المهرجان.

 

ذا لوبستر كلوب

يَعِد مطعم ذا لوبستر كلوبالمؤقت والموسمي ضيوف منتجع ذا دولدر غراند بتجربة طعام صيفيّة يتلذّذون خلالها بأشهى الأطباق الصيفيّة إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطايب التي سوف تُقدّم لغاية 7 أغسطس. وسوف يُمتِع الضيوف أنظارهم بالأعمال الفنّية المذهلة فيما يدغدغون براعم ذوقهم بأطباق ثمار البحر المحضّرة بمفهوم جديد، لاسيما الكركند، وسط أجواء معاصرة بعيدة عن التكلّف. والجدير ذكره أنّ فنّان الشوارع السويسري بوجي قد جسّد موضوع ثمار البحر في ثلاثة صور غرافيتي كبيرة معروضة في المطعم، تكشفان عن عالمَين متضاربَين بتناغم لا مثيل له. وتضمّ القائمة المبتكرة أطباقاً موسميّة طازجة مثل "سيفيتشي" الأخطبوط، ولفائف الروبيان على طريقة كاليفورنيا، ومحار غياردو "غراند خان".

أجنحة من وحي الأجواء العربيّة

تمّ تصميم جناحَين من الأجنحة الأكثر تميّزاً في منتجع ذا دولدر غراند مع مراعاة متطلّبات الضيوف العرب. يفترش جناح كاريزا مساحة 2300 قدم مربّع ويتسم بأسقف عالية تزاوج أنماطاً وألواناً محددة، حيث تطغى تأثيرات ذهبيّة، ورخاميّة وخشبيّة، فيما تحيط الشرفة بالجناح بأكمله، مع إطلالات آسرة على زيوريخ، والبحيرة وجبال الألب السويسريّة.

 

أما جناح تيرازا المؤلف من طابقَين، فيفترش مساحة 3900 قدم مربعة ويضمّ أربع غرف نوم كحدّ أقصى، بما فيها جناح رئيسي يفيض فخامةً. كما يتّسم ديكوره المعاصر بطابع كلاسيكي، فيما تتيح النوافذ الممتدّة من الأرض إلى السقف دخول الضوء الطبيعي إلى الجناح وتوفّر إطلالات آسرة على المدينة. يشكّل جناح تيرازا المسكن المثالي للضيوف المقيمين لفترة طويلة، إذ يتمتّع بمدخل خاص ويقدّم فريق المساعدين الشخصيّين في الفندق خدمة خاصة تلبّي احتياجات الضيوف الفردية.

علاوةً على ذلك، يوفّر منتجع ذا دولدر غراند خدمة كونسيرج استثنائية وفريدة من نوعها في زيورخ، حيث يقدّم دراجات إلكترونية وسيارات مجانية للضيوف، فضلاً عن خدمات رعاية الأطفال. كما يسدي فريق الكونسيرج نصائح وتوصيات مفيدة للضيوف بشأن الرحلات والأنشطة التي يمكنهم القيام بها في المدينة. وتجدر الإشارة إلى أنّ غرفة الأطفال تستقبل الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و12 سنة خلال عطلات نهاية الأسبوع ليستمتعوا بأنشطة شيّقة تحت إشراف فريق خاص.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

الخبر التالي

 40 ريالاً للرأس من الإبل و60 للأبقار دعماً شهرياً لصغار مربي الماشية