طرق دبي تطرح 350 رقماً مميزاً في المزاد الإلكتروني الـ67

التاريخ : 2022-05-26 (03:55 PM)   ،   المشاهدات : 327   ،   التعليقات : 0

دبي
طرق دبي تطرح 350 رقماً مميزاً في المزاد الإلكتروني الـ67

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات طرح (350) رقما ثلاثيا ورباعيا وخماسيا مميزا للوحات الدراجات النارية والمركبات الخصوصية والكلاسيكية من الفئات: -H -I-J- K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z. ويحمل هذا المزاد الإلكتروني الرقم 67 في سلسلة مزاداتها الإلكترونية للأرقام المميّزة للوحات المركبات والدراجات النارية. 

ويبدأ التسجيل في هذا المزاد الإلكتروني يوم الاثنين 30 مايو 2022، فيما سينطلق المزاد يوم الاثنين الموافق 6 يونيو 2022 في الساعة الثامنة صباحا ويستمر لمدة (5) أيام فقط. 

وسيخضع بيع الأرقام في هذا المزاد لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، فضلا عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 5 آلاف درهم، إضافة إلى 120 درهما تدفع كرسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين أم رمول، البرشاء، ديرة،" كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق دبي درايف.  

وتتسم المزادات الإلكترونية بأهمية كبيرة لدى شريحة كبيرة من الجمهور الذين يفضلون المشاركة بها، كونها تمنحهم الحرية في اختيار الأرقام دون عناء أو انتظار، فضلاً عن أن هذه النوعية من المزادات تُسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها هيئة الطرق والمواصلات خلال خطتها السنوية الرامية إلى الارتقاء بمستوى ونوعية تنفيذ المعاملات مع الجمهور.  

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

تبني نهج تطويري مستدام ومرن وشمولي قد يُتيح للشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموذج نمو جديد: بدر جعفر في المنتدى الاقتصادي العالمي