إيدج تستقبل وفداً برازيلياً رفيع المستوى

التاريخ : 2022-05-26 (02:12 PM)   ،   المشاهدات : 402   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
إيدج تستقبل وفداً برازيلياً رفيع المستوى

استقبلت مجموعة ايدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة الرائدة عالمياً وفداً دبلوماسياً وعسكرياً وتجارياً رفيع المستوى من البرازيل في مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي.

ويعكس هذا الاجتماع الأولوية التي يوليها البلدان لتعزيز العلاقات الثقافية والتجارية وترسيخ التعاون المستمر في المجالات الدفاعية والتجارية والتقنية.

وضم الوفد البرازيلي كلاً من الأدميرال فلافيو روكا، السكرتير الخاص للشؤون الاستراتيجية في المكتب التنفيذي للرئيس البرازيلي، والدكتور ماركوس ديجو، سكرتير المنتجات الدفاعية في وزارة الدفاع البرازيلية، وإدواردو بولسونارو، عضو كونغرس في مجلس النواب البرازيلي، وسعادة فرناندو لويسليمو سايقريجا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى الدولة، وغيرهم من الشخصيات القيادية.

وكان في استقبال الوفد من جانب ايدج كل من سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، ومنصور الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وحمد المرار، رئيس قطاع الصواريخ والأسلحة، وعمر الزعابي، نائب الرئيس الأول لقطاع التجارة ودعم المهام في ايدج، وغيرهم من أعضاء فريق الإدارة العليا في ايدج والرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للمجموعة وهي هالكن، وأداسي، والطارق، وكراكال، ولهب، ونمر، والجسور.

وضم الوفد البرازيلي عدداً من الرؤساء التنفيذيين لعدة شركات برازيلية كبيرة، بما في ذلك رؤساء شركات Embraer، وEmbraer Radar، و AKAER، و Taurus، و Lace، و Condor، و Avionics، و CBC، و Mac JEE، و CSD، و Kryptus، و SIATT، و Atech، و MK Bomb AEQ.

وقال سعادة فيصل البناي خلال اجتماع لجنة التعاون الثنائي: "يسعدنا أن نرحب بالزيارة التجارية الهامة للوفد البرازيلي رفيع المستوى إلى ايدج.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي