رانغنيك: الخسارة من أتليتكو مدريد دمرت موسم مانشستر يونايتد

التاريخ : 2022-05-20 (09:40 PM)   ،   المشاهدات : 827   ،   التعليقات : 0

رانغنيك: الخسارة من أتليتكو مدريد دمرت موسم مانشستر يونايتد

أكد الألماني رالف رانغنيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد قبل مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد أن أكبر خيبة أمل تعرض لها خلال فترة عمله في أولد ترافورد هي الافتقار لروح الفريق في النادي.

ويحتل فريق المدرب رانغنيك المركز السادس في الدوري برصيد 58 نقطة متقدما بنقطتين على وست هام يونايتد صاحب المركز السابع ويحتاج للفوز على ملعب سيلهورست بارك ليضمن مكانا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال رانغنيك، الذي سيقود الفريق للمرة الأخيرة يوم الأحد قبل أن يتولى إيريك تن هاغ المسؤولية الموسم المقبل، إن يونايتد فقد الثقة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أتليتيكو مدريد في دور الستة عشر.

وأضاف رانغنيك للصحفيين يوم الجمعة: حتى تلك المواجهة كان الفريق مستقرا، كان الوضع أكثر استقرارا من الناحية الدفاعية، منذ مواجهة أتليتيكو ابتعدنا عن مستوانا. يتعلق الأمر بالثقة وروح الفريق والعمل الجماعي.

وتابع: كانت هذه أكبر خيبة أمل بالنسبة لي لأن النادي افتقر لروح الفريق.

وقال المدرب الألماني الذي سينتقل إلى منصب استشاري الموسم المقبل إنه على اتصال بالمدرب الجديد تن هاغ. وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه من المتوقع أن يحضر تن هاغ مباراة الأحد.

وقال رانغنيك: لقد كنا على اتصال عبر تطبيق واتساب. نأمل أن تتاح لنا الفرصة للتحدث واللقاء شخصيا مطلع الأسبوع أو يوم الاثنين على أقصى تقدير.

وردا على سؤال حول مستقبل يونايتد قال رانغنيك إنه يثق أن النادي سينفق ما يلزم من أموال للتعاقد مع اللاعبين المناسبين في فترات الانتقالات المقبلة.

وقال: ما زلت أؤمن بشدة أن هناك مجموعة من اللاعبين الذين يملكون الجودة الكافية للعب مع هذا النادي، إذا تعاقدنا مع لاعبين مناسبين خاصة من ناحية القوة الذهنية فأنا على يقين من أننا سنكون قادرين على إعادة هذا النادي إلى القمة. ربما لا يكون هذا ممكنا في فترة انتقالات واحدة ولكن خلال فترتين أو ثلاث فترات.

وقال رانغنيك إن هناك شكوكا بشأن مشاركة بعض اللاعبين في مباراة الأحد مع انسحاب جيدون سانشو وفيل جونز من التدريبات.

وأضاف المدرب أن لوك شو قد لا يتدرب مرة أخرى قبل مباراة الأحد بعد أن أنجبت شريكه حياته طفلهما الثاني.

وسينهي يونايتد الموسم بأدنى مجموع نقاط له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عن الفوز على بالاس.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

فريق WASK المغربي للرياضات الإلكترونية يسعى لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمثيلا مشرفا في نهائيات Free Fire World Series 2022 Sentosa