الأخبار » أخبار اقتصادية » "فاشنزا" تجمع 100 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة "ب" لبناء سلسلة إمداد مستدامة لصناعة الأزياء العالمية

"فاشنزا" تجمع 100 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة "ب" لبناء سلسلة إمداد مستدامة لصناعة الأزياء العالمية

  ،   التاريخ : 2022-05-19   ،   المشاهدات : 189   ،   التعليقات : 0


سوق B2B المدفوع بالذكاء الاصطناعي ومنصة سلسلة التوريد العالمية في الوقت الفعلي لماركات الأزياء وتجار التجزئة ، عن جولة تمويل من الفئة ب يبلغ مجموعها 100 مليون دولار أمريكي (367 مليون درهم إماراتي). يقود الجولة شركة Prosus Ventures (المعروفة سابقًا باسم Naspers Ventures) و Westbridge إلى جانب مشاركة من المستثمرين الحاليين Accel و Elevation و DisruptAD. وشهدت الجولة أيضًا مشاركة من المستثمرين الملائكة Naval Ravikant و Jeff Fagnan و Jake Zeller و Nivi و Nitesh Banta. تتضمن الجولة مزيجًا من تمويل الأسهم والديون.

تستخدم Fashinza الأموال الجديدة للاستثمار في تكنولوجيا سلسلة التوريد وتوسيع وجود الشركة على مستوى العالم. يتضمن ذلك تحقيق الدخل من عروض التكنولوجيا المالية ، والتوسع في شراء المواد الخام ، وإنشاء سلسلة توريد مستدامة (أي إيجابية صافية) بحلول عام 2030 وحلول الصناعة 4.0 للشركات المصنعة الصغيرة والمتوسطة.

قال أبهيشيك شارما ، رئيس العمليات ، والمؤسس المشارك لـ Fashinza ، "مهمتنا هي إنشاء سلسلة توريد أزياء مستدامة ومستقبلية ورشيقة باستخدام التكنولوجيا مع تحسين الأخلاق والاستدامة في سلسلة التوريد. نحن الآن نستخدم أيضًا البيانات الهائلة التي ننتجها لحل التحديات المالية لعملائنا وموردينا من خلال منتجات التكنولوجيا المالية الخاصة بنا ".

في الأشهر الـ 12 الماضية ، نمت شركة Fashinza أعمالها بأكثر من عشرة أضعاف. كما خفضت الشركة الحد الأدنى لكميات الطلبات إلى ما يصل إلى 50 وخفضت التصميم لتسليم TATs بنسبة 50٪ في عام واحد.

قال باوان جوبتا ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Fashinza: "نحن متحمسون لتوسيع وجودنا العالمي وتقديم حلول سلسلة التوريد السريعة والمستدامة القائمة على التكنولوجيا - خاصة لعملائنا في أمريكا الشمالية. إن هدفنا المتمثل في مساعدة العلامات التجارية والشركات المصنعة الشريكة لنا على العمل والازدهار من خلال سلسلة التوريد الرشيقة التي تعود بالفائدة على الجميع أصبح الآن حقيقة واقعة وتؤثر بالفعل بشكل إيجابي على حياة عملائنا ".

تعمل تقنية Fashinza على تقليل الفاقد عبر عملية الإنتاج بأكملها وتحقيق الشفافية الاجتماعية في سلسلة التوريد. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف Fashinza إلى توسيع نطاق ممارساتها وموادها الصديقة للبيئة لجعل التكاليف قابلة للمقارنة مع نظيراتها غير المستدامة.

قال أشوتوش شارما ، رئيس الاستثمارات في الهند ، بروسوس فنتشرز: "واجهت قضايا سلسلة التوريد الخاصة بصناعة الأزياء بعض التحديات الفريدة في السنوات القليلة الماضية والتي جعلت القطاع أيضًا جاهزًا للاضطراب. استجاب فريق Fashinza بخفة الحركة ، وتطور لتقديم حلول قائمة على التكنولوجيا تتجاوز القنوات التقليدية. نحن واثقون من قدرة الفريق حيث يتطلعون إلى توسيع نطاقه ويسعدنا المشاركة في مهمتهم ".

وقال سانديب سينغال ، المدير العام لشركة Westbridge Capital: "يسعدنا أن نكون جزءًا من رحلة نمو Fashinza. نعتقد أن الشركة لديها القدرة على إحداث ثورة في سلسلة توريد صناعة الأزياء باستخدام التكنولوجيا ونحن متحمسون للمساعدة في نقل الشركة إلى المستوى التالي ".

بالإضافة إلى حل مشكلات سلسلة التوريد المعقدة ، يشتمل نموذج السوق المرن والشفاف لشركة Fashinza أيضًا على الخدمات اللوجستية ، والتكنولوجيا المالية ، ودعم الدفع. تمتلك الشركة قائمة تضم أكثر من 250 جهة تصنيع تخدم حاليًا أكثر من 200 علامة تجارية في 6 دول ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والإمارات العربية المتحدة والهند.

إضافة تعليق

الخبر التالي

أول جندي روسي يحاكم بارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا