الأخبار » أخبار اقتصادية » شي جين بينغ يشجع الشباب على المضي قدما في رحلة جديدة نحو إحياء النهضة العظيمة للأمة الصينية

شي جين بينغ يشجع الشباب على المضي قدما في رحلة جديدة نحو إحياء النهضة العظيمة للأمة الصينية

  ،   التاريخ : 2022-05-10   ،   المشاهدات : 162   ،   التعليقات : 0

الصين

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الثلاثاء إن الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية يتمثل في تشجيع أعضائها على المضي قدما في الرحلة الجديدة لتحقيق الحلم الصيني بإحياء النهضة العظيمة للأمة الصينية.

وأدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات في تجمع احتفالي أقيم في بكين بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية.

وقال شي إنه لا يمكن لأمة أن تزدهر إلا إذا كانت تعلق آمالا كبيرة على شبابها وتحافظ على قوتها الفتية.

شي جين بينغ يلخص التجربة الناجحة لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ، إن قيادة الحزب ، والمعتقدات والقناعات الراسخة ، وتفانيها في إحياء النهضة العظيمة للأمة الصينية وجذورها العميقة بين شباب البلاد هي مفتاح النجاحات الماضية والمستقبلية لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية.

وقال شي إن عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية منذ تأسيسها في عام 1922 تتمسك بقيادة الحزب الشيوعي الصيني لضمان أن حركة الشباب في الصين تتبع الاتجاه السياسي الصحيح.

وأضاف شي أن اتباع تعليمات وتوجيهات الحزب كان بمثابة شريان الحياة السياسي لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية.

وأوضح شي أنه على مدار القرن الماضي ، كانت المعتقدات والقناعات الراسخة لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية هي المصدر الأساسي والأطول أمدا للتماسك.

واستطرد شي في الإشادة بتفاني عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية لإحياء النهضة العظيمة للأمة، والتي ظلت التيار الرئيسي لحركة الشباب في الصين، فضلاً عن جهودها لترسيخ الجذور العميقة بين شباب البلاد من خلال تركيز عملها على الغالبية العظمى من العمال والمزارعين الشباب، والشباب الآخرين.

وقال شي "لقد أظهر كل من التاريخ والواقع أن عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية هي حقا طليعة حركة الشباب في الصين".

شي جين بينغ يطلب من عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية أن تكون قوة طليعية في تعبئة شباب الصين

طلب الرئيس الصيني شي جين بينغ، من عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية أن تتحمل مسؤولياتها وأن تكون دائما قوة طليعية في تعبئة شباب الصين في السعي المستمر.

وأشار شي إلى أن قضية الحزب والشعب تحتاج إلى جهد وتفان من قبل أجيال متلاحقة من الشباب، مشددا على أنه يتعين على الشباب تكريس يشبابهم للقيام بالمهام العظيمة للحزب والشعب.

وطالب شي العصبة بتوحيد وقيادة الشباب للاستجابة لدعوة الحزب والشعب، والعمل الجاد في الأماكن حيث تكون البلاد في أمس الحاجة إليهم.

شي جين بينغ يشير إلى آفاق مشرقة للشباب الصينيين لتحقيق أحلامهم

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إن الشباب الصينيين في العصر الجديد لديهم آفاق مشرقة لتحقيق أحلامهم.

وفي معرض تشبيهه تحقيق الحلم الصيني بسباق التتابع، دعا شي الأجيال الشابة إلى بذل قصارى الجهود للمساعدة في تحقيق إحياء النهضة العظيمة للأمة الصينية.

وقال شي إن الشباب يتحملون مسؤوليات كبيرة ولديهم مساحة واسعة لإفساح المجال كاملا لمواهبهم.

شي جين بينغ يطلب من عصبة الشبيبة الشيوعية أن تكون مدرسة سياسية لقيادة الشباب الصينيين

طلب الرئيس شي جين بينغ من عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية أن تكون دائما مدرسة سياسية تقود التقدم الأيديولوجي للشباب.

وقال شي إن عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية مدرسة للشباب لفهم كل من الاشتراكية ذات الخصائص الصينية والشيوعية من خلال الممارسة، مضيفا أن العصبة ينبغي أن تساعدهم على بلورة هدف عال في سن مبكرة وتعزيز الثقة بالحزب الشيوعي الصيني والثقة بالاشتراكية ذات الخصائص الصينية والإيمان بالماركسية من أعماق قلوبهم.

شي جين بينغ يحث عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية على أن تظل أقوى رابطة بين الحزب والشباب

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ، عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية على أن تظل أقوى رابطة بين الحزب الشيوعي الصيني والشباب.

وقال شي إن أعظم قوة لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية كمنظمة خاصة للشباب، تكمن في انتشارها الواسع على مستوى القاعدة الشعبية وانخراطها العميق مع الشباب.

وطالب شي عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية بمواصلة خدمة الشباب، والوفاء بمسؤوليتها في تعزيز وتوسيع دعم الشباب لحوكمة الحزب، وتقديم مساعدة قوية للشباب.

شي جين بينغ يشدد على الإصلاح الذاتي لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية للحفاظ على طبيعتها المتقدمة

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية على التحلي بالشجاعة للقيام بالإصلاح الذاتي للحفاظ على مكانتها كمنظمة متقدمة تتبع الحزب الشيوعي الصيني عن كثب وتواكب العصر.

وحث شي عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية على تنفيذ القيادة الشاملة للحزب في العملية الكاملة لعملها في جميع المجالات، واتباع مسار التنمية للمنظمات الشعبية للاشتراكية ذات الخصائص الصينية، وزيادة تعميق الإصلاح.

وقال شي إنه يتعين على عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية استكشاف نماذج جديدة لمنظماتها القاعدية في ضوء التغييرات الجديدة في عمل الشباب وحياتهم، وقيادة اتحادات الشباب والطلاب في رفع راية الوطنية والاشتراكية، وتعزيز الجبهة المتحدة الوطنية للشباب وتوسيعها باستمرار.

كما سلط الضوء على الحاجة إلى تعزيز البناء الذاتي لعصبة الشبيبة الشيوعية الصينية.

شي جين بينغ: أمل الحزب والدولة يعتمد على الشباب

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إن أمل الحزب الشيوعي الصيني والدولة يعتمد على الشباب.

وذكر شي أنه بالنسبة إلى الحزب والدولة، الشباب هم الفئة الأكثر جدارة بالحب والأمل، مضيفا أن الشباب مثل الشتلات التي تنمو على الأرض، وسوف تنمو إلى أشجار شاهقة في يوم ما.

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة عجمان