الأخبار » أخبار اقتصادية » الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي® توسع نطاق الوصول العالمي إلى برنامج المدرب الشخصي عبر الإنترنت: البرنامج متوفر الآن باللغتين العربية والصينية

الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي® توسع نطاق الوصول العالمي إلى برنامج المدرب الشخصي عبر الإنترنت: البرنامج متوفر الآن باللغتين العربية والصينية

  ،   التاريخ : 2022-05-10   ،   المشاهدات : 152   ،   التعليقات : 0

الإمارات

يسر الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي "إن إيه إس إم" ®، وهي الرائدة عالميًا في شهادات اللياقة البدنية، أن تعلن أن برنامجها التعليمي الثوري للمدرب الشخصي عبر الإنترنت متاح الآن بلغتين جديدتين هما العربية الحديثة والصينية المبسطة. من خلال خيارات الترجمة المتوفرة حديثًا، يمكن للمتعلمين من المدربين الشخصيين في جميع أنحاء العالم تجربة موارد "إن إيه إس إم" ورؤى الخبراء والدورات الدراسية المدعومة علميًا لتساعدهم في الارتقاء بمهنهم في اللياقة البدنية.

وقالت رئيسة "إن إيه إس إم" لوري مكارتني في هذا السياق: "هذه خطوة مهمة إلى الأمام في جلب برامج 'إن إيه إس إم' ذات المستوى العالمي إلى جمهور اللياقة البدنية المتزايد عالميًا". وأضافت: "الطلب على المعرفة والأدوات التي تقدمها' إن إيه إس إم' هو اليوم أعلى من أي وقت مضى. ونحن متحمسون لدعم المزيد من محترفي اللياقة البدنية على مستوى العالم في بدء حياتهم المهنية الناجحة والمساعدة في تغيير حياة الناس".  

ما يقرب من 1.2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الصينية في حين أن 330 مليون آخرين يتحدثون العربية كلغة أولى. مع هذا التوسع، تعمل إن إيه إس إم" على زيادة الوصول إلى منصة التعلم المبتكرة الخاصة بها. يمكن للمشاركين أيضًا التطلع إلى نماذج ثلاثية الأبعاد رقمية حيوية جديدة تمامًا، ودليل دراسة مُجدَّد، ومقاطع فيديو للتدريب على الأداء الأمثل ("أو بي تي")™.  

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

سفارة الإمارات في نيودلهي تدعو المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر