الأخبار » أخبار اقتصادية » شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تعلن التزامها بخفض انبعاثات غازات الدفيئة بحلول العام 2030 قبل المؤتمر السادس والعشرين للأطراف في الاتفاقية الاطارية بشأن تغيّر المناخ COP26

شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تعلن التزامها بخفض انبعاثات غازات الدفيئة بحلول العام 2030 قبل المؤتمر السادس والعشرين للأطراف في الاتفاقية الاطارية بشأن تغيّر المناخ COP26

  ،   التاريخ : 2022-05-09   ،   المشاهدات : 300   ،   التعليقات : 0

الإمارات

 أعلنت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة، وهي المنتِج والمسوق والموزع الرائد عالمياً والمتكامل عمودياً للفواكه والخضراوات الطازجة والمقطّعة، أن الأهداف التي وضعتها الشركة، والمتمثّلة في الحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للنطاقات 1 و2 و3 حصلت على موافقة مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi)،  باعتبارها متوافقة مع المستويات المطلوبة لتحقيق أهداف اتفاقية باريس. يعدّ الهدف المتمثل في خفض الانبعاثات بنسبة 27.5 في المائة انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة عن عمليات الشركة (النطاقان 1 و2)، عنصراً أساسياً في استراتيجية الاستدامة التي تعمل "دل مونتي" على تنفيذها. وتعتبر الأهداف "قائمة على العلم"، إذا كانت تتماشى مع ما يراه علم المناخ ضروريًا لتحقيق أهداف اتفاقية باريس – للحفاظ على الاحتباس الحراري دون درجتين مئويتين.

 علاوة على ذلك، التزمت "دل مونتي" بخفض الانبعاثات من سلسلة القيمة الخاصة بها بنسبة 12.3 في المائة (النطاق 3)، بما في ذلك الانبعاثات من السلع والخدمات المشتراة، وعمليات النقل والتوزيع بعد الانتاج، والمخلّفات الناتجة عن العمليات، وتنقّل الموظفين، وهو التزام يفي بمعايير مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi).

تتطلب معالجة التغير المناخي إجراءات طموحة من القطاع المؤسسي. بالتالي، فإن هدف "ديل مونتي" المستند إلى العلم يؤكد على التزام الشركة، التي كانت المسوّق العالمي الأول للفواكه والخضروات الذي يلتزم بالمبادرة في عام 2020، ببناء اقتصاد مستدام، من خلال القيام بما هو ضروري وليس ما هو سهل.

إضافة تعليق

الخبر التالي