خدمات غسيل مجانية احتفالاً بيوم الجوارب المفقودة

التاريخ : 2022-05-09 (03:08 PM)   ،   المشاهدات : 321   ،   التعليقات : 0

الإمارات
 خدمات غسيل مجانية احتفالاً بيوم الجوارب المفقودة

تحتفل سنك أسِك، العلامة الرائدة عالميًا في مجال العناية بالملابس، بيوم الجوارب المفقودة من خلال تقديم خدمات الغسيل المجانية التي تصل قيمتها إلى 80 درهمًا إماراتيًا مقابل جورب! ستقام حملة يوم الجوارب المفقودة في 9 مايو في جميع مغاسل سنك أسِك في الإمارات العربية المتحدة على أن يعود ريع هذه الحملة للمجتمع من خلال التبرع بكافة الجوارب لجمعية خيرية متخصصة في إعادة تدوير الملابس وإعادة استخدامها.

أكثر من مجرد خدمات غسيل

يمكن للعملاء الذين يرغبون بإزاحة عبء الغسيل عن عاتقهم التوجه إلى سنك أسِك والاستفادة من خدمات الغسيل المجانية مقابل جورب فقط في هذه المناسبة. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خدمات الغسيل المتخصصة فسيكون يوم الجوارب المفقودة هو يوم حظهم، حيث تقدم سنك أسِك العديد من الخدمات المتنوعة بما في ذلك التنظيف الجاف، والكي، والعناية بالأحذية والحقائب، وتنظيف السجاد أو الأرائك، وخدمات الاشتراك للعملاء الأوفياء لتسهيل إنجاز مهام الغسيل اليومية.

 

تقوم سنك أسِك على قيم التراث والاستدامة والشفافية والاحتراف، كذلك تتماشى حملة يوم الجوارب المفقودة مع جهود الاستدامة التي تبذلها الشركة لزيادة الوعي بأهمية التبرع بالأغراض غير المرغوبة وإعادة استخدام الملابس من خلال التعاون مع مؤسسة تراش تو ترجر.

 

تقنيات صديقة للبيئة

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال الأقمشة، تعتمد سنك أسِك تقنيات مبتكرة وراقية وصديقة للبيئة في غسيل الملابس بما يضمن تقديم خدمات مميزة لعملائها. كما وتقع الاستدامة على رأس أولويات العلامة الموثوقة، وبالتالي، تولي الشركة أهمية بالغة للمكونات الآمنة والصديقة للبيئة عند اختيار المواد المخصصة لتنظيف الملابس وتنعيمها دون المساومة على جودتها.

 

تستخدم سنك أسِك مكونات ومواد ومعدات من الدرجة الأولى تماشيًا مع معاييرها الرفيعة وسمعتها الطيبة. وفي هذا السياق، تحرص الشركة على توفير 30% من مقدار المياه المخصص لكل غسلة مقارنةً مع غيرها من الشركات حيث تعتمد البرامج والمنظفات المصممة خصيصًا للحد من الرغوة. ليس ذلك فحسب، إذ تضمن سنك أسِك توفير الطاقة بفضل غسالاتها التي تعمل على غاز البترول المسال الفعال وتستخدم المياه ذات الحرارة المنخفضة لإطالة دورة حياة الملابس.

 

من خلال استخدام الأكياس القابلة لإعادة الاستعمال وأكياس البدلات الأرجوانية المخصصة والأكياس القابلة للتحلل الحيوي والشماعات القابلة لإعادة الاستخدام والمنظفات الخالية من الفوسفات بنسبة 100% ومن والبيركلوروإيثيلين، فإن سنك أسِك على بعد خطوة واحدة لتصبح شركة التنظيف الجاف والغسيل الأكثر استدامة.

 

أطلقت الشركة مؤخرًا حملة إرجاع الشماعات وإعادة استخدامها حيث تتطلب من العملاء إعادة الشماعات المستخدمة ببساطة إلى سنك أسِك لتنظيفها وتعقيمها وإعادة استخدامها. ستساعد هذه المبادرة المؤثرة في تقليل الأثر البيئي السلبي الذي قد يلحق بكوكب الأرض لا سيما من خلال الحد من شماعات معدنية تعادل 50,000 متر وإعادة استخدامها كل شهر.

مع العديد من الخدمات المتاحة لجميع احتياجات التنظيف والغسيل، ستكون سنك أسِك خياركم الأول للتخلص من أعباء الغسيل اليومية. احتفلوا بيوم الجوارب المفقودة واستفيدوا من خدمة غسيل الملابس المجانية التي تصل قيمتها إلى 80 درهمًا إماراتيًا مقابل جورب واحد. يسري العرض في 9 مايو وحسب، تخلصوا من الغسيل المتراكم وادعموا المجتمع في آنٍ معًا. 

| بواسطة: Juman Alataki

إضافة تعليق

الخبر التالي