راشد بن حميد : يوم الإمارات الطبي فرصة للتعبير عن تقديرنا لجهود خط الدفاع الأول

التاريخ : 2022-05-09 (11:49 AM)   ،   المشاهدات : 408   ،   التعليقات : 0

عجمان
راشد بن حميد : يوم الإمارات الطبي فرصة للتعبير عن تقديرنا لجهود خط الدفاع الأول

ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم اهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الصحي في الدولة، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة لمنتسبيه، مما جعل هذا القطاع الحيوي يحقق أعلى معدلات النمو والتطور خلال الفترات الماضية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي في كلمة بمناسبة " يوم الإمارات الطبي" : " يوم الإمارات الطبي فرصة ثمينة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لجهود أعضاء خط الدفاع الأول ودورهم الكبير في حماية المجتمع، خاصة ما قدموه من عطاء متواصل خلال جائحة كورنا، مشيراً إلى أن موقفهم البطولي يستحق الاحتفاء به سنويا." وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي منتسبي القطاع الصحي في الدولة ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، ومثمناً مبادرة جمعية الإمارات الطبية الخاصة بتخصيص "يوم الإمارات الطبي" الذي يضاف إلى قائمة المناسبات الوطنية.

وأكد أن المؤسسات الصحية في الدولة قدمت عملاً عظيماً، ومازالت تقدم الكثير من أجل حماية المجتمع وتوفير الرعاية الصحية والتوعوية المناسبة لكل الأعمار وفي كل الأوقات.

وقال : " فخورون بخط الدفاع الأول وإنجازات عناصره وإخلاصهم وتضحياتهم، وكلنا ثقة من أنهم سيقدمون مزيداً من العطاء في المستقبل"، مشيراً إلى أن أسرة كرة القدم الإماراتية استفادت كثيراً من الخدمات الطبية خلال جائحة كورونا، وحرصت على تطبيق البروتوكول الطبي بكل تفاصيله.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

طيران الإمارات تطلق تجربة