مجلس ضاحية مويلح يرفع شعار عساكم من عواده خلال استقباله الأهالي وتنظيم عدد من الفعاليات

التاريخ : 2022-05-04 (02:24 AM)   ،   المشاهدات : 339   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية مويلح يرفع شعار عساكم من عواده خلال استقباله الأهالي وتنظيم عدد من الفعاليات

نظم مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة وهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى عددا من الفعاليات وسط حضور من الأهالي ومشاركة لافتة خلال الاستقبال الذي بدأ منذ أول أيام عيد الفطر السعيد .

وهنأ مجلس ضاحيه مويلح قيادة وشعب الامارات بمناسبة عيد الفطر المبارك ودعا الأهالي لتبادل التهاني من خلال إطلاق المبادرة الاجتماعية وهي الاولى من نوعها في مجال التواصل والتي تعنى بتحقيق أهداف التراحم والترابط بين افراد واهالي الضاحية .

وحملت الفعاليات التي ستتواصل على مدى الأيام المقبلة مبادرة ( عساكم من عواده )والتي تهدف الى تهنئه المصلين بعيد الفطر المبارك من خلال استقبالهم عند مساجد الضاحية بضيافة من القهوة والتمر ودهن العود .

وأكد سعادة ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح حرص المجلس من خلال أعضائه ولجانه على التواصل مع الأهالي وتقديم المبادرات وطرحها في إطار العودة التدريجية للحياة جراء تداعيات كورونا وأهمية تعزيز التواصل مع الأهالي والمجتمع .

وأشار إلى المجلس عزز من تحقيق غاياتها من خلال طرح مبادرة عساكم من عواده والتي تتواكب مع مشاعر الفرحة التي عمت العالم العربي والإسلامي وشعور السعادة بين أرجاء المجتمع في حلول أيام عيد الفطر السعيد لذا بارد المجلس بطرح هذه المبادرة وتحقيق أعلى درجات التواصل وتمكين الأهالي من تبادل التهاني .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان تضبط شخصين من الجنسية العربية بتهمة الاحتيال بالسحر والشعوذة