مجلس ضاحية الصبيحية يسدل الستار عن فعاليات الصبيحية الرمضانية بنجاح لافت ومشاركة مجتمعية

التاريخ : 2022-04-27 (03:50 AM)   ،   المشاهدات : 469   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية يسدل الستار عن فعاليات الصبيحية الرمضانية بنجاح لافت ومشاركة مجتمعية

 

بعد تفاعل كبير وحضور مجتمعي حظيت به فعاليات مجلس ضاحية الصبيحية في إطار البرنامج الذي انطلق مع بداية شهر رمضان المبارك مع أول يوم سبت في الشهر والتي أطلق عليها (فعاليات الصبيحية الرمضانية).

وحققت الفعاليات التي تلاقت مع أهداف دائرة شؤون الضواحي والقرى على تجاوب الأهالي وحضور الأسر في الفعاليات التي أقيمت مساء كل يوم سبت في المنطقة التراثية في خورفكان وشهدت فعاليات ومسابقات وفقرات متنوعة رسخت العديد من الأهداف المجتمعية التي سعى لتحقيقها المجلس من خلال إطلاق الفعاليات وتنظيمها أسبوعا .

ونظم المجلس حفلا أسدل من خلال الستار عن فعاليات الصبيحية الرمضانية بحضور خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية والعضو راشد سالم النقبي رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية وعبدالله الكابوري مدير ادارة شؤون المجالس وشهد الختام كذلك حضور يوسف العثمني عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس هيئة الطرق وعضو والمواصلات وسعادة سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية.

وجرى خلال الحفل الذي تخلله مسابقات عدة ومشاركات الأسر في أحداثها تكريم القائمين على الفعاليات بجانب تكريم فريق اسعاد وابداع المسرحي الذي ساهم بجهوده في هذا الحدث الرمضاني .

وأشاد خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بنجاح فعاليات الصبيحية الرمضانية والتي تأتي بعد فترة التعافي الذي شهدتها الدولة جراء جائحة كورنا وتوافد الأهالي في تلك المناسبة التي أقيمت مساء كل سبت خلال الشهر الفضيل .

وأوضح أن المسابقات جاءت لتحقق غايات اجتماعية وأخرى ثقافية في تنمية التواصل من جهة ونشر روح الثقافة والمعرفة بين المشاركين الأمر الذي أسهم في تعزيز الغايات وتحقيق نجاحا كبيرا لهذه الفعاليات التي جرت بتكاتف الجميع .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي