سويس أربيان تقدم بطاقات هدايا بقيمة 1،000 د.إ بمناسبة عيد الأم

التاريخ : 2022-02-28 (12:41 PM)   ،   المشاهدات : 908   ،   التعليقات : 0

الإمارات
سويس أربيان تقدم بطاقات هدايا بقيمة 1،000 د.إ  بمناسبة عيد الأم

إن البحث عن هدية مميزة لعيد الأم يعتبر أمراً شاقاً، لهذا تنظم Swiss Arabian، دار تصنيع العطور الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، مسابقة مع سبا N.BAR الرائد في مجال التجميل وَالعناية بالجمال، خلال الفترة من 1 مارس المقبل 2022 وَحتى 17 منه، لتحظى 5 من الفائزات المحظوظات بفرص لِتمضية يَومٍ تجميليّ كامل للأم برفقة ابنتها.

مع كل عملية شراء من متجر Swiss Arabian في دبي مول أو عبرَ الإنترنت، سَتحصل 5 فائزات على بطاقات هدايا بقيمة إجمالية 1000 د.إ، تخوّلُهن الاستفادة من كافة الخدمات التجميلية في صالون وَ سبا N.BAR لِيَوم كامِل وَلِشَخصَين. القسائم صالحة لمدة عام واحد من تاريخ إطلاقِها. وَسوفَ تعلن Swiss Arabian عن أسماء الفائزين يوم 18 مارس المقبل 2022 .

خلال شهر مارس من هذا العام، وَبلَفتَةٍ رقيقة على طريقَتِها، تُكَرِّمُ Swiss Arabian كافة فئات الأمهات في المنطقة العربية، سواء كُنَّ عاملات أو ربات بيوت أو أمّهات عازبات اختَرنَ تحمُّلَ مسؤولية الأمومة بِقلوبٍ مُحِبَّة ومِعطاءة.

الشروط والأحكام: يُشترَطُ أن تكون جميع المشاركات في هذه المسابقة من الإناث، على أن يَجري إتمام العمليات الشرائية حصراً في متجر Swiss Arabian في دبي مول.

علاوةً على ذلك، تقدم Swiss Arabian أيضًا خلال الفترة من 19 مارس الجاري وَحتى 20 منه، نقش مجاني على العطور مستوحى من هذه المناسبة مع كل عملية شرائية من مَتجَرِها في دبي مول. لِأنَّ الأم هيَ أساسُ الوجودِ، فِلنَحتَفي بها كما يَجب!

| بواسطة: ريم محمود محمد حسن

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق الدورة الـ 19 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في 26 سبتمبر